أمور في زفافك تعرضك للسخرية ولانتقادات مبكية

امور في زفافك تعرضك للسخرية ولانتقادات مبكية

نخبرك عن امور في زفافك تعرضك للسخرية ولانتقادات مبكية، لتتجنّبي القيام بها وتعتمدي بدلًا منها خيارات أخرى تجعل عرسك حديث الجميع بروعته، سواء كان حفلًا صغيرًا أو كبيرًا. وبالمناسبة، إليك اختيارات ستبعد عنك كل التوتر في يومك الكبير.

ias

من المفترض أن يكون عرسك أفضل يوم في حياتك، ولكن ذلك لن يحصل إذا جعلت نفسك أضحوكة للجميع بسبب خيارات كان في غمكانك أن تتخّذي أفضل منها. ولذا، احرصي على الابتعاد عن الأمور التالية:

زينة طاولات المدعوين

إذا كانت طاولات المدعوين خالية من الزينة، سيشعرون بأنهم في عشاء عادي، وإذا أكثرت من الزينة، ستحجبين عنهم الرؤية وتصعّبين وضع الطعام على الطاولة. إذًا، أفضل حل، هو وضع أزهار وعناصر زينة ناعمة، كي تحمي نفسك من الانتقادات.

زينة الطاولات مهمة جدا
يجب ان تكون زينة طاولات المدعوين مثالية

إطلالتك الجمالية

أكبر خطأ تقع به العروس، هو وضع كميات كبيرة من مساحيق التجميل، التي تقتل جمالها الطبيعي، واعتماد تسريحة شعر غير عملية، كتلك التي يضاف إليها إكستنشن ثقيل، أو التي قد تفسد بسبب عوامل الطقس أو التعرق.

> أفضل تسريحة شعر للعروس في الطقس الحار، تلك المرفوعة الناعمة.

ارتداء فستان لا تستطيعين التحرّك به

إنه يوم عرسك، وأنت لا تريدين أن تجلسي طوال الوقت، ولذا إياك وأن تختاري فستانًا ثقيلًا جدًا يعيق حركتك ويشعرك بالتعب، ويجعلك محطّ سخرية، بل اتّبعي نصائح لاختيار فستان عرس مريح.

شكل قالب الحلوى

ينتظر المدعوون هذه اللحظة التي تقطعين بها وعريسك قالب الحلوى، وإما يقفون مذهولين بسبب روعته، أو يتهامسون ساخرين بسبب شكله. هناك عدة قواعد لتختاري الكيك المثالي، فالحفل البسيط يتطلّب قالب حلوى بتصميم ناعم، والفاخر يتطلّب ذاك الفخم، وفي كل الأحوال، اختاريه مزيّنًا بتفاصيل لا تؤثّر على جماله.

وبالمناسبة، إليك أجمل كيكات مثالية للأعراس الصغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية