أمور يجب أن تعلمينها إن كنتِ تحبّين ارتداء الأسود دائماً

قطع يجب ان تمتلكينها في خزانتك ان كنت ترتدين دائما الاسود

لعلّ الأسود هو من أكثر الألوان التي تحبّها السيدات ولعلّه أكثر الألوان سهولة من حيث التنسيق إذ يليق بالألوان جميعها ولكن أحياناً قد تقع السيدات ضحيّة الروتين والملل إن كنّ يعشقن الأسود ويكرّرنه في إطلالاتهنّ.

ias

ماذا تفعلين إذاً إن كنتِ تحبّين الأسود وتكرّرينه دائماً ولكنّكِ تبحثين عن لمسة تجدّدين من خلالها إطلالتك التي تعتمد على الأسود؟

ببساطة، يجب أن تكون هذه القطع موجودة في خزانتك والسبب أنّها تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك المرتكزة على اللون الأسود.

البلايزر بقصة مميزة او نقشة ملفتة

البداية مع البلايزر بحدّ ذاتها والتي يجب أن تكون بقصّة ملفتة أو بنقشة مميّزة فإن كانت عادية ستبدو إطلالتك مملة، لذلك، إحرصي أن تختاريها مقلّمة أو مقطّعة أو بقصّة الأكمام المكشوفة Cut out أو بقصّة فضفاضة أو أكتاف بارزة أو بأزرارٍ ملفتة وكبيرة.

حقيبة سوداء بشكل او تصميم مميز وقماش ملفت

إنتبهي إلى الحقيبة التي تختارينها إن كنتِ تحبّين الأسود وتحديداً إن كانت هذه الحقيبة باللون الأسود! لذلك، إختاريها بقماشٍ جلديّ لماع مثلاً أو بقماشٍ مخمليّ أو بتصميم ذات الشكل الهندسيّ مثلاً أو مع مسكة يد مميّزة.

الـ T shirt السوداء المطبعة بالرسومات والشعارات

لا تستهتري بأهميّة الـ T Shirt السوداء ولكن إحرصي أن تكون دائماً مطبّعة بشعارات أو برسومات كي لا تكون مملّة.

المجوهرات الملفتة كالقلادات والاقراط الكبيرة

أيضاً لأنّ الإطلالة السوداء قد تبدو مملة، لا بدّ من أكسسوارات أو مجوهرات تزيّنها وتضفي لمسة حيويّة وهنا ندعوكِ أن تزيّني هذه الإطلالة بقلادات كثيفة أو بأقراط متدلية وكبيرة وملفتة بأسلوب الـ Statement وكلّما كانت المجوهرات براقة كلما بدت إطلالتك ملفتة أكثر.

الاحزمة الملفتة

أخيراً، استثمري كثيراً بشراء واقتناء الأحزمة المميّزة التي تكون كلاسيكيّة مع بكلة معدنيّة مثلاً أو حتى بأسلوب السلاسل أو مزيّنة بالأحجار أو حتى جلديّة وملوّنة أو بـ نقشة الحيوانات.

إقرأي المزيد: هذه هي الألوان التي يجب أن تدخليها إلى خزانة الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية