أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من جمالها

امور يحبها الرجل في المراة اكثر من جمالها

نخبرك عن امور يحبها الرجل في المراة اكثر من جمالها، إذ أن المظهر الخارجي ليس فقط ما يهمه، بل شخصيّتك وطريقة تعاملك معه ومع الآخرين، ومعظم الرجال يتفّقون أنها من الأمور التي تجعل الشرك يقع في حبك.

ias

الجمال بكلّ أشكاله يجذب الآخرين إليك، والمظهر الخارجي وحده ليس كافيًا لتوقعي الرجل في شباك حبّك، فهو قد يبتعد عن حياتك حتى ولو كنت رائعة الجمال من الخارج، وتتجرّد شخصيتك من الصفات التي تهمّه والتي تجعلك المرأة المثاليّة بنظره بغض النظر عن شكلك!

ثقتها بنفسها

المراة الواثقة بالرجل تجذب الرجل
الثقة بنفسك هي من أكثر ما يحبه الشريك فيك

الثقة بالنفس هي من أهم الصفات في المرأة بالنسبة للرجل، فهو يحبّ أن يكون مع امرأة تثق بإمكانيّاتها وما هي قادرة على تحقيقه، وتثق أيضًا بأنها تبقى الأكثر مثاليّة في حياة شريكها، ولا تشعر بتهديد من أي امرأة أخرى، ولا من أي عائق يقف في طريقها.

احترامها للآخرين

صدّقي أو لا، ولكن المرأة التي تحترم نفسها وكلّ من حولها، هي الأكثر مثاليّة للرجل. فكلّ من تكون مجرّدة من هذه الصفة، لن يكون لها أي مكان في قلب الرجل ولا في عقله، وسينسحب فورًا من حياتها فور صدور أي تصرّف منها يعكس ذلك. فالاحترام هو صفة يجب أن تلازمك دومًا، وعليك أن تحافظي عليها حتى إن صودف وجودكِ بين أشخاص لا يحترمون الآخرين.

> جمال النفس أهم من جمال المظهر في المرأة بالنسبة للرجل.

العاطفة

المرأة التي تعطف على الآخرين، تكبر في عيني الرجل، وهو سرعان ما سيدرك أنّها من سيكمل حياته معها إذا رصد فيها هذه الصفة. سعادته ستكتمل بوجود زوجة تعطف عليه، وتأبى إلا وأن تسانده في كلّ محنة يمرّ بها، والأمر نفسه سيقدّره عندما يفكّر بكم ستكون عطوفة على أولادهما.

الذكاء

لا يستطيع الرجل مقاومة المرأة الذكية، فهي الأنسب بالنسبة له، ذلك لأن الذكاء هو من صفات امرأة أحلام أي رجل. ذلك لأنه لن يشعر بالقلق عندما يقعان في أي مشكلة، فهي ستبذل جهدها لحلّها، ولا في ما يتعلّق بالأمور المنزلية وتربية الأطفال، لأنها ستبرع حقًا بذلك.

> يشعر الرجل بالأمان في ظلّ وجود امرأة ذكية في حياته.

حسّها الفكاهيّ

بغضّ النظر عن مظهرك الخارجيّ، الكلّ سيحبّ الجلوس معك إذا كنت تتمتّعين بالحسّ الفكاهي، وشريككِ سيكون سعيدًا جدًّا لوجود امرأة مثلك في حياته تضحكه وتنسيه همومه ومشاكله. لذا، حاولي قدر الإمكان أن لا تكوني تلك التي تتعس الآخرين بأخبارها الحزينة، وانقلي له دومًا أنباءً مضحكة.

أخيرًا، اطّلعي على تصرّفات غريبة يحبّها الشريك فيكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية