رغم جمالهنّ، أميرات وملكات عربيات لا تُسلّط الأضواء عليهنّ

اميرات وملكات عربيات لا تسلط الاضواء عليهن رغم جمالهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام arabianroyalagency@

نخبرك عن اميرات وملكات عربيات لا تسلط الاضواء عليهن رغم جمالهن ورغم انتمائهنّ إلى عائلات ملكيّة جدًا مرموقة، وفي الحقيقة، في إمكاننا أن نستوحي منهنّ أفكارًا ائعة لإطلالات مميزة.

ias

يفوق عدد الأميرات والملكات العربيات الـ 100، إلا أننا لا نعرفهن سوى عدد قليل منهن، والسبب أن كثيرات منهن يفضّلن عدم الظهور كثيرًا للعلن، ويتحفّظن على حياتهنّ الشخصية. وفي ما يلي، نعرّفك على أبرزهن.

الاميرة لالة أم كلثوم بو فارس

أميرة مغربيّة جميلة، وهي زوجة الأمير مولاي رشيد. تتميّز بملامحها الناعمة والأنثويّة وببشرتها السمراء التي تزيدها جاذبيّة، وهي ولدت لإحدى العائلات المراكشيّة المرموقة، ويصفها الجميع بالمرأة المتواضعة والبعيدة عن التكبّر. ظهورها نادر، وتطلّ أحيانًا في بعض المناسبات الرسمية برفقة زوجها.

الأميرتان عائشة وسارة

هما توأم الأمير فيصل بن الحسين شقيق العاهل الأردنيّ عبدالله الثاني. ظهورهما نادر جدًا، ولذا لا نجد الكثير من الصور لهما، وفي أحدث صورة لهما نشرها الإعلاميّ اللبناني ريكاردو كرم برفقتهما. هما تشبهان بعضهما إلى حدّ كبير، وتتميزان بمزيج من الجمال الشرقي والغربي.

الأميرة فرح نايف

هي من أجمل الأميرات العربيات، وإنها ابنة سيادة الشريف ناصر اللهيمق وزوجة صاحب السموّ الملكيّ الأمير نايف بن عاصم بن نايف، أبهرت الجميع بجمالها في زفافها، حيث اتّسمت بلوك أنيق وأنثويّ وناعم، جعلنا نتمنّى لو أنّها تشارك صورًا لإطلالاتها دومًا.

الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود

أميرة سعوديّة، ورغم مبادراتها الإنسانيّة الكثيرة وتعيينها أوّل سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في الدول العربية، إلّا أنّنا لا نرى الكثير من المقالات المتعلّقة بها.

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

هي ابنة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمير دبي من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس. هي من أجمل الاميرات، ولكنها لا تنشر الكثير من الصور لها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأميرة سلمى والأميرة إيمان ابنتا الملك عبدالله الثاني

ورثتا ملامح الجمال الأنثوية من والدتهما الملكة رانيا العبدلله، وتلك التي تعكس شخصيّتهما القويّة من والدهما الملك عبدالله الثاني. لا تملك أي منهما حسابًا خاصًّا على انستغرام، ولذا تبقين بعيدات عن الأضواء، وصورهما تصدر عن الحسابات الرسميّة للعائلة الملكيّة.

وبالحديث عن العئلة الأردنية الهاشمية، اكتشفي معنا مواصفات تجعل الملكة رانيا العبدالله ملهمة النساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية