إن كنت ترتدين هذه الأحذية مع تنورة الجينز فأنتِ بأمان وإلا...

هذه هي الاحذية التي تليق بتنورة الدنيم

إنّ الإطلالة الناجحة لا تأتي إلا من خلال اختيار الأكسسوارات المناسبة وبالأكسسوارات المناسبة نعني الأحذية والحقائب تحديداً.

ias

ومن بين القطع الرائجة هذا الموسم، تنورة الدنيم أي تنورة الجينز هذه القطعة التي وعلى الرغم من أنّه يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها للحصول على إطلالات بستايلٍ مختلف غير أنّ الأحذية التي تناسبها هي قليلة إذ لا يلائمها أيّ حذاء كان وهنا تكمن أهميّة اختيار الحذاء الذي يناسبها كي تبديك تنورة الدنيم بإطلالة متألّقة وعصريّة وليس بإطلالة مبتذلة.

فما هي الأحذية التي تناسب تنورة الدنيم وأيّ أحذية يجب أن تبتعدي عن اعتمادها مع هذه القطعة؟

الحذاء مع الكعب العريض والبكلة على الكاحل مع تنورة الدنيم

من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، أسلوب الستينيات حيث من الرائج أن ترتدي الأحذية بالكعب العريض، فلا تتردّدي في اختياره مع بكلة على الكاحل حيث يمكنكِ أن تعتمدي هذا الحذاء مع تنورة الدنيم والـ Tshirt التي تضعينها تحتها أو مع القميص الكلاسيكيّ الفضفاض الذي ترتدينه أيضاً تحت التنورة.

حذاء المول بالكعب العريض مع تنورة الدنيم

حذاء المول هو الحذاء الثاني الذي يمكنكِ تنسيقه مع تنورة الدنيم لا سيّما أنّه رائج هذا الموسم وتحديداً بالكعب العريض، فلا تتردّدي في تنسيقه مع الـ T Shirt أو مع التوب القصيرة Crop Top المزيّنة بالكشاكش في أسفلها أو على أكمامها وتحديداً إن كانت الأكمام منسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

صندل الشرائط مع تنورة الدنيم

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تختاري حذاء الشرائط بأسلوب الغلادييتر لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة بوهيميّة مع التوبات المزيّنة بالكشاكش أو المطبّعة بالأزهار أو المقلّمة، هذه التوبات التي تأتي أيضاً بأكمامٍ واسعة أو مربوطة على البطن أو بقصّة الـ Cut out على البطن مثلاً.

الصندل المسطح مع تنورة الدنيم

الحذاء المسطّح Slippers أو الكلاسيكيّ هو أيضاً من الأحذية المناسبة لتنورة الدنيم لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكيّة تعكس أسلوب Formal أو بسيط حيث ترتدين هذه التنورة مع هذا الحذاء والتوب بالقصّة الكلاسيكيّة Basic أو مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى مع البلايزر القصيرة أو السترة القصيرة المنسّقة فوق التوب بالرباط الرفيع.

ارتدي الحذاء الرياضي مع تنورة الدنيم

أخيراً، يمكنكِ تنسيق الحذاء الرياضي لإطلالة عمليّة وحيويّة لا سيّما إن كانت التنورة بقصّة تعكس هذا الأسلوب كالتنورة المطبّعة بالرسومات أو المزيّنة بالأزرار من الأمام أو مع الجيوب الأماميّة أو الممزّقة حيث ترتدين مع تنورة الدنيم والحذاء الرياضي، الـ T Shirt أو قميص الدنيم أو سترة الجينز الفضفاضة أو السترة الرياضيّة بأسلوب البومبر.

إقرأي المزيد: كيف تنسّقين موضة هذا الحذاء القبيح بطريقة تجعله يبدو ملفتاً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية