أناقة CHANEL تهز اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

حان وقت عرض أزياء دار CHANEL العريقة التي قدّمت لنا تصاميم زينت اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية في باريس والتي كانت كفيلة بتذكيرنا بقدرة كارل لاغرفلد على تقديم مجموعة أزياء تفرض مقاييس الموضة في كل موسم.

ias

إنه كارل الذي أكمل مسيرة كوكو شانيل والذي لم يخيب يوماً ظن أي من عاشقات الإطلالات الأنيقة والراقية ولا حتى أي من عشاق عالم الفن والجمال فضلاً للأمكنة والطوابع التي يختارها لتقديم مختلف عروضه. فمثلما كنت مسيرة كوكو شانيل مكلّلة بالتقدم والنجاح والإزدهار، مشى كارل لاغرفلد على هذه الخطى، ليقدّم للمرأة في كل أنحاء العالم مجموعة من التصاميم الكفيلة بالتركيز على أناقتها من الداخل والخارج ليسلّحها برقي فريد من نوعة وجاذبية لا تقاوم.

واليوم، توج كارل لاغرفلد مع مجموعة CHANEL للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016-2017، اليوم الثاني بتصاميم تحاكي المرأة الجذابة بتفاصيل لا يمكن تجاهلها وتصاميم تتميز بأجود أنواع الأقمشة من أقمشة التويد التي تتميز بها دار CHANEL. ضمت التصاميم مجموعة من الفساتين الطويلة الكفيلة بمنحك أكثر الإطلالات سحراً وجاذبية خلال مناسباتك المسائية. منها من أتى بقصة الـ A-Line في حين أن بعضها الآخر، تميز بموضة الأكتاف العارية. كما دخلت في المجموعة، البدلات التويدية التي لا يمكن لأحد غير دار CHANEL، أن يتقن فنها بهذه الدقة والبراعة.

(تعرفي على صور أجمل أزياء CHANEL كروز 2017)
أمّا بالنسبة للألوان، فغلبت على المجموعة الألوان الدافئة والداكنة، إذ لاحظنا سيطرة اللون الأسود في العديد من الإطلالات ولاسيما مع إدخال موضة القفازات والأحذية باللون الأسود في معظم الإطلالات.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أجمل موديلات شنط CHANEL الكروز 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية