أناقة Edgy تسيطر على أزياء ألكسندر فوتييه لشتاء 2019!

السترة الرسمية مع الحزام العريض او الجابمسوت الشورت مع الحزام العريض

من قال أنّ الأناقة يجب أن تكون أنثويّة كي تعدّ أناقة؟ يمكن للأناقة أن تكون Edgy فما يهمّ كي تبقى الأناقة أناقة أن تأتي القصّات راقية والخياطة متقنة وهذا ما أكّدته مجموعة ألكسندر فوتييه لشتاء 2019 والتي تابعناها خلال اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لشتاء 2019.

ias
الاصفر الترتر او الاصفر مع التنورة المثنية المنفوخة

على الرغم من أنّ بعض ألوان النيون وتحديداً البرتقالي سيطرت على المجموعة إلا أنّ الأسود كان سيّد الألوان طبعاً وكيف لا يكون كذلك والأسلوب القويّ والـ Edgy كان هو المسيطر. ومن أجل أن يكون هذا الأسلوب هو المهيمن، أتى القماش الحريريّ ليكون سيّد الأقمشة مع منافسة قويّة للترتر والتول أيضاً ولكن ماذا بالنسبة إلى القصّات؟

نقشة الحيوانات على فساتين فوتييه لشتاء 2019

عندما نتكلّم عن تصاميم ألكسندر فوتييه فهذا يعني حضوراً لأسلوب السبعينيات والستينيات والثمانينيات والأحزمة العريضة جداً مع البكلة العريضة وهذا ما بدا واضحاً في هذه المجموعة إذ زيّن الحزام العريض العديد من الفساتين والأزياء وتحديداً تلك بالقصّة المنخفضة على الصدر أو حتى التنورة المنفوخة المثنيّة التي أتت بطولٍ غير مستقيم، هذا الطول الذي لفتنا أنّه يعود بقوّة مع معظم دور الأزياء إلى عالم الموضة.

فستان التول او فستان الريش

أيضاً، حضرت الفساتين المنسدلة الطويلة وبالقصّة المستقيمة والمصمّمة من الترتر والشكّ وكانت من الأبرز في هذه المجموعة والمجموعات السابقة وما لفتنا تنسيقها مع الأحذية طويلة الساق الواسعة والفضفاضة Slouchy boots.

إلى جانب ذلك وعندما نتكلّم عن أسلوب الـ Edgy فهذا يعني أنّ لنقشة الحيوانات حضوراً أيضاً وقد رأيناها بالترتر كما مع الفستان بالقصّة العارية على الصدر والطول الغير مستقيم.

سترة الترنش مع تنورة الكشاكش او فستان الترتر بالقصة المنخفضة على الصدر

أخيراً، نشير إلى أنّ الريش حضر أيضاً ليكون تفصيلاً لأكمام وأكتاف الفساتين كما لفتتنا سترة التنرش وليس معطف الترنش والتي رأيناها قطعة منسّقة مع التنورة القصيرة فهل يعني ذلك أنّها القصّة الجديدة للسترات بدل من البلايزر؟

إقرأي المزيد: مرّة أخرى وأزياء ألكسندر فوتييه تخطف الأنظار والصفة الغالبة "الأناقة السيّئة"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية