أناقة فيكتوريا بيكهام تلفت الأنظار في صيف 2016

إنه اللون الأصفر الذي لفت انتباهنا في إطلالات فيكتوريا بيكهام هذا الصيف. ولكن وإلى جانب هذا اللون، اعتمدت بيكهام صيحات وقصّات لا يمكن أن نغفلها، فما هي هذه الصيحات وكيف جعلت بيكهام تبدو مميّزة؟

ias

البداية مع اللون الأصفر الذي رافق العديد من إطلالات بيكهام (صور صيحات موضة فيكتوريا بيكهام)، هذا اللون الذي أعاد موضة ألوان النيون إلى الواجهة والذي اختارته بيكهام بقماش مقاوم للمياه في إحدى الإطلالات التي عكست موضة المعطف أو الترنش.

إنّ ما ميّز هذه الموضة هو قصّتها التي أتت واسعة أو Flare فقد بدا المعطف وكأنّه فستان أما ما زاد هذه الإطلالة جمالاً فهو حذاء الصندل الناعم بلون البيج النيود، هذا اللون الذي جعل الإطلالة أنيقة بامتياز.

أما الإطلالة الأخرى التي تميّزت بالأصفر فعنوانها الجيليه الماكسي من دون أكمام التي نسّقتها بيكهام فوق السروال الرسمي بالقصّة الضيقة والقميص الكلاسيكي من دون أكمام وما جعل هذه القطعة مميّزة، طريقة تنسيقها فوق الملابس الكلاسيكية إذ أضفت الحيويّة عليها.

ومن اللون الأصفر، ننتقل إلى الألوان الكلاسكية والأساسية التي ميّزت إطلالة بيكهام هذا الصيف المتمثلة بالسروال الواسع والطويل Flared Pant الذي تمّ تنسيقه مع القميص الكلاسيكي الأبيض. أما سرّ تميّز هذه الإطلالة فيكمن بالحقيبة التي اختارتها بيكهام والتي أتت برباط طويل أي بأسلوب حقيبة الكتف، أسلوباً لم نعهد رؤيته مع هكذا إطلالة كلاسيكية.

أخيراً، لا بدّ من التكلم عن إطلالة بيكهام بالسروال الرسمي المنسّق مع الجيليه الرسمية من دون أكمام التي كانت العنصر المميز إذ تعوّدنا على رؤية هذا السروال مع البلايزر الرسمية. كما لا بدّ من التكلّم أيضاً عن الفستان المثني بموضة الـ Pleats وبالرباط الرفيع.

في النهاية لا بدّ من تسليط الضوء على الأكسسوار الذي جمع بين هذه الإطلالات كلها والذي يمكن اعتباره أكسسوار فيكتوريا بيكهام الأبرز في صيف 2016 ألا وهو الصندل الناعم بالرباط الرفيع الذي اختارته بيكهام إما بالأسود أو النيود ونسّقته مع ملابسها هذا الصيف.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة ازياء فيكتوريا لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية