انتبهي من وجود هذه التطبيقات في هاتف الشريك!

انتبهي من وجود هذه التطبيقات في هاتف الشريك!

للأسف تحولت الهواتف الذكية وكل وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات أداة لتدمير العلاقات العاطفية نتيجة الشك والخيانة التي تسبّبها والفجوة التي أحدثتها بين الشريكين.

ias

اختبري نفسك: هل ستتعذبين في الحب؟

فقد باتت في الآونة الأخيرة تسجل نسبة عالية من شكاوى النساء لناحية انهماك الشريك الدائم والمستمر بهاتفه الذكي مع إحكامه بكلمة مرور.

من هنا، تعرّفك ياسمينة على مجموعة من التطبيقات التي يجب الحذر منها إن كانت موجودة على هاتف الشريك فهي قد تدل الى بوادر غير إيجابية في العلاقة.

برامج حذف المراسلات: 

إن كنت لا تعلمين ذلك، فقد تم ابتكار سلسلة من برامج حذف المراسلات التي تسمح للمستخدم بحذف الرسائل النصية على الفور عن طريق هزة سريعة للهاتف أو إدخال كلمة مرور معينة.

علماً أن هذه البرامج لا تظهر بشكل علني وظاهر على قائمة التطبيقات وبالتالي لا يمكن كشفها على الفور لكنها قد تكون مغلّفة تحت أسماء مختلفة لتطبيقات أخرى.

ومن هذه الاسماء ما يدعى بـ" Calculator Pro" الذي يبدو كآلة حاسبة، ولكنه في الواقع برنامج لإخفاء الرسائل والمحادثات والصور فضلا عن برنامج آخر تحمل اسم Private Messageالذي يتيح بدوره إخفاء كل المحادثات بمنتهى السهولة واليسر، وكذلك سجلات المكالمات. (تعرفي مع ياسمينة علىمفاجآة سارة ستفرح حاملات "آيفون" فقط!)

برامج المواعدة:

إحذري من وجود برامج المواعدة على هاتف الشريك التي قد تتخذ الكثير من الأشكال، ومن أشهرها Tinder و Badoo.

وبالتالي إن كانت هذه التطبيقات موجودة في الهاتف، فعليك التصرف على الفور خصوصاً أن لا مبرر على الاطلاق لوجود هذه البرامج على هاتفه.

برامج إخفاء الضجيج:

إن خطورة هذا البرنامج تكمن في قدرته على إخفاء أنواع الضجيج المحيطة بالشخص المتكلم، فإن كان الشريك في حفل وأخفى عنك ذلك، بإمكانه استخدامه كي لا ينكشف أمره.

من هنا، تأكدي من أن هاتف الحبيب لا يحتوي على التطبيقات التالية: Background Noise Cancellation – Noise Reduction Recorder .

اقرئي المزيد: حمّلي هذا التطبيق وتجسسي على أي "واتساب" في دقيقتين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية