بلقيس تفقد صوابها وتنتقد "اتصالات"

انتقاد بلقيس لـ"اتصالات"

على رغم طباعها الهادئة إلاّ أن الفنانة بلقيس خرجت عن صمتها بعدما استفزها ما يحدث معها من قبل شركة "إتصالات" وسوء المعاملة الذي تتعرّض له.

ias

إقرأي المزيد: إليك صور بلقيس من دون مكياج

فهي استعانت بالكثير من كلمات السخرية وأسلوب الاستهزاء عبر حسابها الشخصي على "تويتر" ففتحت الحرب على "اتصالات" التي بالنسبة إليها لا تحسن معاملة زبائنها وتتوانى عن تقديم الخدمات اللازمة لزبائها.

فهي كانت تعاني في الفترة الأخيرة من مشاكل عدة مع العاملين في الشركة وأخطاء في الفواتير والحسابات، إضافة إلى انقطاع الخطوط في شكل مستمر من دون سبب ما أفقدها صوابها.

فقامت بالتغريد على "تويتر" قائلة: "نتصل ٧٠٠٠ مرة نشتكي عن سبب قطع الخدمة مع العلم أن الفاتورة مدفوعة، بيرزعك الموظف ٧ ساعات عالخط ويقول "حضرتك شيلي الشريحة ورقعيها تاني … شلتها ورقعتها حضرتك ٧٠٠٠ مرة وغيرت الشبكة ٨٠٠٠٠ مرة.. دعايات بالملايين والأفضل تحسنون مستوى خدمة العملاء".

ثم تابعت تغريداتها قائلة: "أي شركة ما بتحسن خدمة عملاءها ما راح نحترمها لان ما احترمتنا وربي يخلي وسائل التواصل الاجتماعي اللي كاشفة كل شي. اسمع النكتة: اتصالات ترسل مسج انه تم علاج المشكلة..واصلا الخط لا زال مقطوع واتصلت ابحث عن حلول..حلول ولا أعشاب اااااااههههه".

إقرأي المزيد: اجمل موديلات فساتين بلقيس انستقرام

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ جمهور الفنانة اليمنية وافقها الرأي وانهال بتعليقات قاسية بدوره ليؤكّد  كلامها ويشتكي مما يعاني منه من دون إيجاد حلول مناسبة وسريعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية