انتقمي من الشريك السابق.. بهذه الطريقة الغريبة!

الهدية الامثل للشريك الذي تخلى عنك!

إذا أردت أن تنتقمي من شريكك السابق، إهترنا لك هذه المجموعة من الأفكار المميزة التي تساعدك على تحقيق الهدف من التصرفات التي تقومين بها.

ias

من الضروري أن تحرصي على نسيان شريكك السابق من خلال مجموعة من النصائح التي قدّمناها لها، لكن في حال أردت الإنتقام منه سنقدّم لك هذه المجموعة من الحيّل الغريبة.

تويتر

عند تخلّيه عنك، يمكنك يا عزيزتي، على الفور، أن تغرّدي عبر حسابك الخاص على تويتر مع ذكر اسمه، بأن العلاقة بينكما انتهت. وبالتالي، تكونين قد أعلنت، ليس له فقط، بل لجميع الاصدقاء والعائلة، أن القرار خرج منك وليس منه، وبالتالي أنت جاهزة للمضي قدماً وكأن العلاقة السابقة لم تكن موجودة أصلاً.

حيل لتنتقمي من الشريك

آلة حاسبة

نعم، يا عزيزتي، إبتاعي للشريك السابق آلة حاسبة، خصوصاً للرجل الذي تخلّى عنك خلال الموعد الثاني، حتى يتعلّم كيف يعطي العلاقة الجدية فرصة ويكون صريحاً. وبذلك، إهانة واضحة له لناحية الدلالة على أنه غبي. 

كيس من الشوكولا او السكريات للاطفال

عزيزتي، إن كنت تواجهين شريكاً سابقاً يعاني من المزاجية الحادة وتقلّب واضح في المزاج، ما عليك سوى شراء كيس من الشوكولا أو السكريات للاطفال له. فمن المعروف أن السكريات غالباً ما تؤثر على مزاج الاولاد وتحسّن الروح النفسية لديهم، وبالتالي بهذه الهدية تكونين تشبهين الشريك السابق بالطفل المزاجي المدلّل الذي يجب أن يتم التعامل معه على أساس الاولاد بعيداً من أي علامات من النضج.

كريم لليدين

هذه الهدية، يا عزيزتي، مخصّصة للرجل الذي يفضّل أن يبقى في المنزل ليلعب العاب الفيديو الخاصة به بدلاً من الذهاب معك في رحلات وسهرات العمل والتعرّف على أصدقائك وزملائك أو الخروج معك في موعد عاطفي. وفي ذلك، إشارة واضحة على عدم نضج الشريك السابق.

بطاقة هدية بقيمة دولار

هذه البطاقة، يا سيدتي، مخصّصة للرجل البخيل، الذي لم يحترمك كفاية لشراء هدية مناسبة لك تليق بك أو دفع فاتورة الحساب أثناء الخروج معك في أي موعد عاطفي. وبالتالي، من خلال هذه الهدية تكونين قد أرسلت رسالة واضحة الى الشريك السابق بأنه بخيل ونال ما يستحقه.

لعبة عبارة عن هاتف

عزيزتي، إن كان شريكك السابق لم يتحلّى بالجرأة الكافية للتخلّي عنك مباشرة فطلب من صديقه القيام بذلك بدلاً عنه، فردّي له هذا الفعل من خلال ارسال هدية له عبارة عن هاتف، في إشارة الى أن لا تستحقين أن يتم التخلي عنك ولو عبر الهاتف.

تعرفي أيضًا هكذا تجعلين حبيبك يندم على انفصاله عنك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية