انجلينا جولي تخسر حضانة ابنتها... لكن لصالح من؟

حضانة أنجلينا جولي لابنتها

هل يمكنك أن تصدّقي أن الثنائي الأكثر شهرة في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت يعيش أزمة في علاقتهما؟ نعم فعلى رغم  المثالية التي يظهرا خلالها أمام الجمهور إلاّ أن المشاكل كثرت في الآوانة الأخيرة بينهما لدرجة أنهما يفكران جدياً بالانفصال.

ias

إقرأي المزيد: أنجلينا جولي تعلن اعتزالها التمثيل

هذا الموضوع يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تتبلور ملامحه، إلاّ أن ما يشغل بال أنجيلينا حالياً هو إمكان خسارتها لحضانة ابنتها زاهارا التي تبلغ من العمر 10 سنوات.

فقد تحدّثت تقارير عن ظهور والدة زاهارا البيولوجية وهي تطالب باستعادة ابنتها، لذلك تخوض أنجيلينا معركة قانونية صعبة آملة في أن تربح في النهاية وتستمر في رعاية صغيرتها، في حين تحدثت بعض المصادر عن أن الطفلة من المحتمل أن تقرّر العيش مع والدتها الأصلية.

تجدر الإشارة إلى أن في السابق قيل إن والدة زاهارا التي أنجبتها إلى هذه الدنيا والتي تبلغ من العمر 18 عاماً توفيت بمرض الإيدز ما جعل من ابنتها يتيمة وبالتالي قامت أنجيلينا بتبنيها.

لكن أكثر ما يزعج أنجيلينا بحسب المصادر أن زاهارا التي عاشت حياة كريمة مع جولي وزوجها، وبعدما وصلت إلى هذا العمر، لا تتوقّف عن التأكيد أنّ ما ترغب به هو العودة إلى أثيوبيا لتعيش مع أمها الحقيقية.

إقرأي المزيد: أنجلينا جولي تزور اللاجئين السوريين في لبنان

فماذا سيكون مصير دعوى الحضانة التي تقدّمت بها جولي؟ وهل يمكن القول إن عائلتها بدأت فعلياً بالتفكّك ولم تكد تكتمل فرحتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية