انستغرام ديكورات مداخل انيقة لمنزلك

انستقرام ديكورات مداخل انيقة لمنزلك

تجتاح صور ديكورات المداخل صفحات الانستغرام، بحيث بات هذا التطبيق الالكتروني يسهّل على العروسين، او صاحبة المنزل ايجاد الديكور المناسب لمدخل المنزل، وغيرها من الديكورات. وبعد أجمل تصاميم ديكورات الجدران الى ديكورات المداخل.

ias

لم يكن لهذه الصور تأثير على راحة ربّة المنزل الجسدية والنفسية فقط، بل وفرّت من جهة اخرى على المواطنين اموالاً طائلة. كيف؟

جعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذه الحالة تطبيق انستغرام من كلّ منّا مهندساً للديكور ولو ليس بمحترف. فأتاحت المجال لكلّ منّا من تصميم ديكور منزله، بالاستعانة بصور وديكورات سابقة. اليك هنا صور ديكورات الدرج الداخلي في المنزل بطريقة عصرية

> من مظاهر الفخامة عند مداخل المنازل: الرخام، الاسقف الفنية، السجاد، الثريات الكبيرة والارضيات الفاخرة وغيرها.

الاذواق المختلفة

تعكس ديكورات المنازل وخصوصاً المداخل شخصية قاطنه وذوقه، تختلف الآراء من شخص لآخر. فهناك من يفضّل الطابع الكلاسيكي الفاخر، وآخرون يفضلون الطابع الحديث والمتطوّر، والبعض الآخر يفضّل الديكورات البسيطة الراقية البعيدة عن التعقيد. ومن المهم الاهتمام بكافة التفاصيل، من الالوان إلى تصميم الآثاث وغيرها.

وفي حين يمضي الجميع وقتاً طويلاً على مواقع التواصل، لا بدّ عليك من القاء نظرة على أجدد ديكورات المداخل على انستغرام، علّك تجددين ديكور مدخل منزلك وتغيّرين.

ومن داخل المنزل الى ديكورات حدائق منزلية صغيرة وبسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية