تصفحي انستقرام حناء كشخه واختاري اطلالة استثنائية في يوم عرسك

انستقرام حناء كشخه واجمل الافكار

انستقرام حناء كشخه بالموديلات والصور

لانّ العروس في يوم زفافها هي الملكة ومحطّ انظار الجميع عليها ان تتألق وتظهر بإطلالة استثنائيّة لا تُنسى تخرج فيها عن المألوف، لذا تعرفك ياسمينة على اجمل حناء كشخه التي اكتسحت عالم انستقرام.

ias

حناء كشخه ناعم

بالصور انستقرام حناء كشخه

يتميّز هذا الحناء بنعومته ورقّته وبساطته اذ أظهر الرسمة بوضوح وبشكل منفصل يمكّنك من رؤية النتيجة التي ستحصلين عليها. فضعيه واستمتعي بليلة الحناء.

حناء كشخه على كف اليد

انستقرام حناء كشخه موديلات وصور

اللافت في هذه الحناء انها تغطّي كامل كفّ اليد وفي هذه الخطوة جرأة أيضاً على اعتبار ان اليد ظاهرة ولا يمكن اخفائها والحناء تبقى لعدّة ايام وليس من السهل ازالتها ولكن لما لا تجربي هذه الحناء فقد تعجبك.

حناء كشخه تملأ اليد والاصابع

بالموديلات انستقرام حناء كشخه

قد يكون هذا النوع والشكل من الحناء لا تتجرّأ على رسمه كثيرات فهو حتماً يتطلّب جرأة للاقدام على هذه الخطوة ووضع الحناء على كامل اليد والاصابع ولكن اذا كنت تريدين ان تخرجي عن المألوف جرّبي الحناء كما في هذه الصورة.

حناء كشخه الراقية

انستقرام حناء كشخه صور

تتميّز هذه الحناء برقيّها والطريقة الرائعة التي رُسمت بها والدقّة التي اتبعت للخروج بهكذا حناء مذهلة وناعمة. وهي تشبه بروعتها الحنة السودانية.

حناء كشخه بالورود

صور انستقرام حناء كشخه

لهذه الحنة رونق خاصّ فهي قادرة من خلال رسمات الزهور والورود وطريقة التصميم والنقش على منحك اطلالة مفعمة بالانوثة والاناقة. لذا عليك ان تحاولي وضعها في يوم زفافك الكبير.

حناء كشخه الجريئة

بالصور والموديلات انستقرام حناء كشخه

ان هذه الحناء قد تكون الاكثر جرأة على الاطلاق فهي وضعت ورسمت على كامل اليد من دون ان تترك فراغاً وهذه الخطوة تتطلّب جرأة وثقة بالنفس فاذا كنت من هؤلاء جربي هذه الحناء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية