اليك صور فساتين جميلة عبر انستقرام

فستان ناعم لإطلالة ساحرة

انستقرام صور فساتين جميلة

هل ترغبين بإطلالة ساحرة تخطف كلّ القلوب؟ اختاري من بين هذه الفساتين الطّويلة هذا الفستان الفخم والنّاعم وتـألّقي بإطلالة ساحرة وجذّابة، صّمم هذا الفستان بأسلوب الكروب توب لينسدل بعدها بطريقة فضفاضة وواسعة حتّي الأرض.

ias

فستان كاجوال لإطلالة عصريّة

انستقرام صور فساتين جميلة

هل تحبّين الإطلالات العصريّة والكاجوال؟ اختاري هذا التّصميم النّاعم والمريح وتألّقي بفستان جميل. صمم هذا الفستان بطريقة عصريّة تضيق عند الخصر وتبرز جماله. اعتمدي هذا الفستان وتمتّعي بلوك ساحر.

فستان كاجوال وردي

موديلات صور فساتين انستقرام جميلة

لإطلالة صيفيّة أنيقة ومفعمة بالحيويّة، إليك هذا الفستان الطّويل المطبّع بالورود. استوحي من هذه الصّورة إطلالتك وتألّقي بلوك كاجوال وملفت. صمم هذا الفستان من القماش الفضفاض والمطبّع بالورود حيث يضيق عند الخصر ويبرز جمال الأكتاف.

فستان كاجوال لإطلالة عصريّة

انستقرام صور فساتين جميلة

إن كنت تبحثين عن فستان أنيق يبرز جمالك ويمنحك إطلالة كلاسيكيّة فخمة، اختاري هذا التّصميم المصنوع بقصّة عصريّة تبرز جمال الخصر وتمنح إطلالتك لوكاً ناعماً وأنيقاً. اللافت في هذا الفستان القصير أكمامه المصممّة بطريقة مميّزة.

فستان زهري ناعم

اروع صور فساتين انستقرام جميلة

اختاري هذا الفستان النّاعم واحصلي على إطلالة جميلة وساحرة. صمم هذا الفستان بطريفة مميّزة تبرز أناقتك بشكل ناعم بفضل طريقة تصميم القماش عند الصّدر ليعود وينسدل الفستان حتى الأرض وترافقه الفتحة الجانبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية