اكتشفي انستقرام فاشن فساتين 2016

أجمل موديلات فساتين انستقرام 2016

انستقرام فاشن فساتين بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين انستقرام الرائجة في العام 2016. تجمع هذه الفستان القصيرة والطويلة بين الأناقة والجمال وتناسب السهرات والمناسبات. لذلك ألقي نظرة على الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة ساحرة

ias

الفستان العودي بالأكمام القصيرة

انستقرام فاشن فساتين للمناسبات

للحصول على إطلالة جذّابة، اختاري هذا الفستان الطويل باللون العودي المصمم من قماش فخم وشفاف. نسّقي مع هذا الفستان الحقيبة الصغيرة باللون الأسود والكعب العالي باللون الأسود أيضاً.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

انستقرام فاشن فساتين طويلة

إليك هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذي ينسدل تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بأكمامه الملفتة وبالرسومات والتفاصيل التي تطاله بالكامل.

الفستان الأسود الجذّاب

انستقرام فاشن فساتين 2016 بالصور

إن كنت تحبين الألوان الدافئة، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الجمال والأناقة والذي ينسدل على الأرض. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان القصير باللون الأبيض

انستقرام فاشن فساتين للسهرة

لتحصلي على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة راقية.

الفستان العصري الضيق

انستقرام فاشن فساتين بالصور

اختاري هذا الفستان القصير باللونين الأسود والذهبي الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل.

الفستان باللونين الأسود والفوشيا

صور انستقرام فاشن فساتين

تألقي بهذا الفستان الطويل باللونين الأسود والفوشيا الذي يتميز بقصته المنفوشة عند الخصر وبقماش الساتان الفخم ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بالعقدة الملفتة وبتطريزه في الجزئ الأعلى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية