انضمي لكلّ الفعاليات العالمية للاحتفال بيوم العافية!

يوم العافية العالمي

يوم العافية العالمي

١٣ يونيو، يصادف يوم العافية العالمي، اليوم الذي تتّحذ فيه كلّ الجهود حول العالم لتنصبّ حول راحتك النفسية والصحية والجسدية بهدف تحسين ظروفها والارتقاء بأسلوب حياتك! ومن ياسمينة نهديك بودكاست اليقظة الذهنية ليرافقك في هذا اليوم.

ias

كي تحتفلي بأهمّ النشاطات العالمية، نجمع لك بعض الفعاليات التي تنظّمها مجموعة من المنتجعات الصحية المرموقة في العالم والتي يمكنك الانضمام لها أونلاين!

جلسة يوغا افتراضية

جلسة يوغا افتراضية

لا يختلف اثنان على أهمية اليوغا على صحتك وراحتك النفسية والصفاء الذي ينعمس عليك خلال الجلسة وبعدها حتى خصوصًا اذا واظبت عليها، ولمناسبة يوم العافية يمكنك الانضمام الى جلسة اليوغا التي ستقام في الهواء الطلق الى جانب النهر في بانكوك بتنظيم  Mandarin Oriental Hotel Group, أو يمكنك الانضمام لفنادق One&Only في المالديف وتحديدًا الى جلسة اليوغا التي ستبثّ مباشرة من على ضفاف المحيط الهندي!

ابدئي روتينًا جديدًا للاعتناء ببشرتك!

العناية بالبشرة

لمناسبة يوم العافية العالمي تقدّم منتجعات One&Only جلسة من فندقها في كايب تاون، جنوب أفريقيا، تتشارك فيها أسرار العناية بالبشرة وتنظيف الوجه بما يعطيه النضارة ويضاعف جماله باستخدام الأدوات والمكونات المنزلية المتاحة. تخلّصي من التجاعيد، من البثور من النمش وكلّ ما يزعجك واحصلي على البشرة المثالية. على فكرة هل تريدين تنحيف وجهك؟ اليك هذه الخلطات.

من مطبخك اعتني بنفسك أيضًا!

أطباق صحية

من ميامي وعبر حساب الانستغرام الخاص لفنادق Mandarin Oriental Hotel Group سيبثّ هذا الفندق حلقة طهي افتراضية، سيمكنك من خلالها تحضير وصفات وأطباق صحية.واذا كنت تسألين عن العلاقة بين الطعام الصحي والعافية النفسية، نشاركك رأي اختصاصية التغذية التي كشفت لياسمينة الأطعمة التي تعزز السعادة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية