إنعمي بالاسترخاء بعد انقضاء شهر رمضان بخدمات "سبا" منزلية في جدة

"سبا" في منزلك

يعد شهر رمضان الكريم شهر منهك لكثيرات منا ومن أمهاتنا، اللواتي يقمن بإعداد الولائم ووجبات الفطور والسحور، ويسابقن الوقت لإنجاز مهامهن اليومية وفروضهن الدينية إضافة إلى مهام التسوق، وهذا ما نسمع عنه الكثير من النكات والدعابات التي تحسد قدرة المرأة على موازنة كل تلك الأمور خلال الشهر الكريم. ولكن لا بد لكل امرأة أن تستمع الى لغة جسمها ولا تهمل احتياجاتها لتستطيع إكمال مهامها بكل نشاط وإيجابية، ولذلك تقدم لك "ياسمينة" الفرصة لتنعمي بالدلال والاسترخاء من خلال اختيار ما يناسبك من أنواع المساج داخل منزلك مع شركة "ود سبا" الرائدة في مدينة جدة.

ias

ثقة وكفاءة على مدى عشر سنوات

بديكورات راقية مزينة ببتلات الورود وبلمسات من الشموع والروائح العطرية الناعمة الممزوجة بأنغام الموسيقى الرقيقة، ستشعرين في منزلك بإحساس التواجد بمراكز "السبا الراقية"، ذلك ما وفرته شركة "ود سبا" المتخصصة بتقديم خدمة المساج المنزلية، والتي تحظى بشعبية واسعة في مدينة جدة، حيث تؤكد مسؤولة الخدمات المشتركة في شركة "ود سبا" رزان محمد التركي، أن الإقبال على خدماتهم في زيادة متواصلة وبالذات في أواخر الشهر الفضيل، فشركتهم المؤسسة من عشرة أعوام حصلت على ثقة الكثير من العميلات لكفاءة الكوادر التي يتم تدريبها باستمرار، وحرصهم على الجودة من خلال تعقيم كافة الأدوات واستخدام بعضها لمرة واحده، والتأكد من رضى العملاء بعد كل زيارة مع طلب تقيمهم للخدمة وللكادر المقدم لها.

سبا في منزلك في السعودية

تمتعي بالراحة والرفاهية بكل التفاصيل

وتنتقي شركة "ود سبا" منتجاتها من الزيوت بعناية فائقة ذلك إضافة لاستيراد أفضل أنواع الأحجار الطبيعية لعملية التدليك الساخن، كما لا تغفل عن الاهتمام بالجانب الجمالي وتنسيق أدق التفاصيل من الشموع والموسيقى الهادئة التي تجعل من منزلك مكان رائع ومريح لتقديم الخدمة والاستمتاع بها وكأنها في مركز سبا راق.

اختاري باقتك التي يحتاج إليها جسمك

وتزودنا مسؤولة الخدمات رزان التركي بأهم أنواع باقات المساج التي تلقى أقبالاً واسعاً :

1-باقة الأحلام "Honey moon Package" ومدتها 120 دقيقه والتي تنقسم إلى نوعين :

  • مساج بالزيوت العطرية من الرأس وحتى القدمين والتي تُخيرين فيها بين زيت اللوز باللافندر أو زيت بذور العنب المضادة للأكسدة التي تساعد على شد وترطيب البشرة وتعمل على تجديد طاقة الجسم الداخلية والشعور بالاسترخاء.
  • مساج الأحجار الساخنة وهو مساج استرخائي وعلاجي مخفف للآلام حيت يقوم بالتركيز على نقاط الجسم المشدودة وإزالة توتر الجسم والعمل على تحفيز الدورة الدموية.
سبا منزلي

2- باقة الاسترخاء " Relax Package" والتي تمنح 90 دقيقة من المساج تختارين فيها بين :

  • التدليك الشامل الذي يساعد على استرخاء العضلات وازالة التوتر.
  • تدليك الأحجار الذي يبعث الطاقة والحيوية ويعيد نشاط الجسم.
  • تدليك الأقدام في 60 دقيقة يتم فيها عمل مساج لباطن القدم، والتركيز على 56 نقطة مرتبطة بأعضاء الجسم الداخلية، حيث تدلك المنطقة بشكل معين لتحفيز الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية.
  • وأخيرا تدليك أو مساج الرأس الذي يحسن الدورة الدموية ويساعد على الشعور بالراحة والتخلص من الصداع والأرق وصعوبات النوم.

ومن دون عناء، يأتي كادر العمل محملاً بجميع الأدوات والمعدات اللازمة الى منزلك ويقدم خدماته الفاخرة، إضافة الى إمكانية مشاركتك هذه التجربة مع صديقة أو قريبة لك في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد:عادات يومية تعزز انتفاخ وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية