كورتني كارداشيان تطالب بحضانة أولادها بعد انفصالها عن سكوت ديسك

انفصال كورتني كارداشيان عن سكوت ديسك

ضجت الصحافة منذ بضعة أيام بخبر انفصال نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان عن حبيبها سكوت ديسيك والكل تساءل عن أسباب هذا الانفصال المفاجئ على رغم أن الثنائي كان معروفاً بتعلّقهما ببعضهما.

ias

كورتني كارداشيان تنتظر مولودها الثالث

في هذا الإطار، قامت كورتني أخيراً بتعيين محامي من أجل متابعة إجراءات الحضانة لأولادها الثلاثة، مايسون البالغ من العمر خمس سنوات وبينيلوبي سنتين ورين سبعة أشهر، وهي تسعى للحصول على كامل الحضانة من دون أن يكون لسكوت الحق في ذلك.

وقد أكدت بعض المصادر أن كورتني على ثقة من أنها ستتمكّن من الوصول إلى ما تريده لأنها أقوى من سكوت في هذه الدعوى، نظراً إلى أنه يتمتّع بسجّل حافل بشأن تعاطيه المخدرات وشرب الكحول.

وقد كشفت مصادر مقربة من كورتني، أن سبب الانفصال كان بعدما اكتشفت كورتني خيانة سكوت لها مع حبيبته السابقة كلوي بارتولي من خلال صورة وصلتها لهما وهما متعانقان في موناكو الأسبوع الماضي. هذا مع أن سكوت كان قد أعلن انفصاله نهائياً عن كلوي عام 2006.

مع العلم أن أهل كورتني تبلّغوا خبر انفصال الثنائي عن بعضهما من خلال تغريدة قامت كورتني بنشرها عبر حسابها الرسمي على "تويتر".

سكوت ديسك مع صديقته في موناكو

تجدر الاشارة، إلى أن عائلة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مشغولة راهناً بخبر حملها، والصحافة تتابع يومياتها من أجل معرفة آخر التطورات ومراقبة إطلالتها اليومية وبدء ظهور علامات الحمل عليها.

كورتني كارداشيان تلد طفلها الثالث

هذا وكانت كيم قد ألمحت من خلال صورة نشرتها لزوجها كانيي ويست برفقة ابنتهما نورث عبر "انستقرام" لمناسبة عيد الأب إلى أنهما ينتظران صبيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية