انواع الخرافات الاكثر انتشارا بين الناس في العالم

انواع الخرافات الاكثر انتشارا بين الناس في العالم

نخبرك اليوم عن انواع الخرافات الاكثر انتشارا بين الناس في العالم التي استطاعت ان تسيطر على عقول الناس رغم انها ليس حقيقية ولا تمت للصدق باي صلة. وبعدما اخبرناك عن أشهر الخرافات حول الطعام، اليك الاشهر بشكل عام.

ias
  • القطط السوداء: أقدم الخرافات في العالم، ففي العصور الوسطى قيل انه إذا كانت المرأة عجوزا وغير متزوجة وتمتلك هذه القطط، فهي حتما ساحرة ومشعوذة والشر يحيط بمنزلها، وتناقل الناس هذه الحقيقة حتى يومنا هذا. اعرفي هنا لماذا لا يجب علينا النظر فى عيون القطط.
  • تشابك الاصابع: بداية كان تشابك الاصابع يدل عادة لحسن الحظ، والان يشير تشابك الأصابع كحجة لكذب الأكاذيب، وكأن من يفعلها يريد أن يحالفه الحظ في كذبته.
  • الرقم 13: احدى الشائعات الرائجة حتى يومنا هذا. غالبًا ما يرتبط الرقم 13 بالحظ السيء، والكثير من الناس والشركات وحتى الفنادق تلغي هذا الرقم. 
  • الجمعة الثالثة عشرة: يوم يظن الناس انه ينذر بالشؤم، الأصول الفعلية لهذا الاعتقاد غير واضحة، لكن الناس يتجنبون القيام بأي شيء ذي أهمية في هذا اليوم الجمعة الـ13 من العام
  • فتح المظلات داخل المنزل: يعتقد عدد كبير من الناس ان فتح المظلة داخل المنزل يدل بشكل أساسي على الحظ السيء، او الى فقدان احد افراد العائلة .
  • دق على الخشب: يطرق الكثير من الناس الخشب بعد قولهم شيئًا مفعما بالأمل، او خوفا من الحسد وصيبة العين، ويقال ان هذه الخرافة نشأت نتيجة الاعتقاد القديم بأن الأرواح الصالحة تعيش في الأشجار.

ولان كل ما حولنا معرض للاخبار غير الصحيحة، اليك خرافات عن الشعر عليك الا تصدّقيها بعد اليوم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية