انواع الميك اب المختلفة تتعرفين عليها هنا

انواع الميك اب المختلفة تتعرفين عليها هنا

إن المكياج مميز للوجه بالاخص في المناسبات الفخمة وهو ليس من الضروري أن يكون قوي وسموكي. يمكنك أن تكتفي بالمكياج الناعم فقط. اذا كنت لا تعلمين أهم أدوات المكياج لتطبيق الميك أب، ستعرّفك عليها ياسمينة اليوم في هذا المقال وأهمية استخدام كل واحدة من هذه الادوات.

ias

كريم الأساس: إنه كريم يستخدم كخطوة أولى في مكياج الوجه. إنه يطبّق على كامل الوجه ليعطي السيدة تغطية كاملة لكل الوجه ولكي يخفي العيوب.

البودرة الجافّة: إنها بودرة تطبّقيها من بعد كريم الاساس اذا أردت وهي تعمل على إضافة اللمعان الى الوجه وتعمل على تثبيت كريم الاساس أيضًا وكل مكياج الوجه.

الكونسيلر:  يوضع تحت العينين لكي يخبّئ الهالات السوداء القوية والبشعة ويأتي بدرجات مختلفة تختارينها بحسب حدة الهالات ولون بشرتك.

البلاشر: انه بودرة خفيفة يضيف لونًا جميلاً على الوجنتين لانه يتمتع بألوان مختلفة تختاريها من بينها الزهر والوردي والبرتقالي والبرونزي.  يضيف التألق لوجنتيك واشراقًا للمكياج..

ظلال العيون: إنها تأتي بألوان عدة ومنوعة وبتركيبة مات أو لماعة. تستخدم لكي تطبّق على ظلال العين المتحركة والثابتة تختارينها بحسب ألوان ملابسك بالاخص عند المناسبات الفخمة.

الأيلاينر: إنه قلم سائل أو قلم عادي بلون الاسود يكون اجمالاً ويمكنك أن تختاريه بألوان أخرى ولكن اللون الاسود على العين هو الاجمل.  يطبّق لرسم العين بطريقة جميل ومحدّدة.

الماسكرا: إنها الماسكرا التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها لانها أساسية في مكياج العيون. تتمتّع بريشة عريضة أو رفيعة وبمسكة تسهّل عليك حملها لتطبيقها.

الروج:إنه قلمٌ سائل أو عادي مات أو لمّاع بألوان داكنة أو فاتحة تختاريها بحسب ملابسك. يعمل على تغطية شفاهك وإنه مهم في عملية المكياج لانه يضيف الاناقة للشفتين والجاذبية بالاخص عند تحديدهما بقلم التحديد قبل تطبيق الروج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية