انواع غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية لاطلالة بلا شوئب

انواع غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

انواع غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية عديدة وهي تساعدك على التخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك، ومن الضروري ان تتعرفي على خصائصه مع ياسمينة.

ias

غسول Oil Free Acne Wash Pink Grapefruit:

انواع غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

يتميز هذا الغسول بتركيبته الخالية من الزيوت، مع مستخلص الجريب فروت، مدعمة بالفيتامين سي ليعمل على ازالة الزيوت والاوساخ المتراكمة في البشرة، ليساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء ويخفي آثار حب الشباب بدون ان يتسبب في جفافها.

غسول Oil Free Acne Wash البرتقالي:

انواع غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

هذا الغسول يساعد على تطهير البشرة بعمق ليساعدك على التخلص من البقع الداكنة في الوجه الناتجة عن حب الشباب، ويساعد على التخلص من خلايا البشرة الميتة كما ويوازن كمية الزيوت التي تفرزها البشرة ليمنع ظهور الشوائب والحبوب من جديد.

غسول Deep Clean:

انواع غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

هذا الغسول هو منظف عميق للبشرة يتغلغل في المسامات ليساعدك على التخلص من الاوساخ والاتربة المتراكمة ليخلصك من الحبوب والبثور ويساعدك على التخلص من خلايا البشرة الميتة لتحصلي على بشرة ناعمة بملمس حريري.

غسول Visibly Clear Pore And Shine Scrub:

انواع غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

هذا الغسول فعال جدا ليعمل على تقشير البشرة ويساعد على شد المسامات والتحكم في افراز الزيوت ليحمي بشرتك من ظهور الحبوب ويساعد على تنظيم المسامات بعمق ليشعر بشرتك بالراحة والانتعاش.

إذاً، هذه هي مجموعة نيتروجينا المناسبة للبشرة الدهنية وننصحك ايضاً باختيار بعض الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية