ودعي الرموش الاصطناعية واستقبلي ماسكرا برجوا السودا

انواع ماسكرا برجوا السودا

تعتبر الماسكرا من ادوات المكياج التي تبقى بشكل دائم ومتواصل ومستمرّ داخل حقيبة اليد التي تحملها المرأة، نظراً للدور المميّز الذي تلعبه في عالم مكياج العيون، وهذه النظرة التي تمنحها للنساء كلّ بحسب الشكل واللوك الذي تختاره وبحسب الدرجات التي تلجأ اليها. وهذه الاساسيّات تجعل كل سيّدة تفكّر كثيراً وتبحث بعناية عن ماركة الماسكرا التي ستختارها. لذا ستساعدك "ياسمينة" للدخول أكثر الى مجموعة ماسكرا برجوا السودا Bourjois لتنعمي برموش مميّزة مقوّسة لنظرات ساحرة وجذّابة، وابرز خصائصها وانواعها.

ias

ماسكرا Volumizer: ان هذه الماسكرا بالذّات مهمّة جدّاً لأنها تساعد على إطالة الرموش وتكثيفها لذا تعتبر مناسبة جدّاً للسيّدات اللّواتي يعانين من رموشهنّ الخفيفة، على اعتبار ان ماسكرا Volumizer تساهم ايضاً في اعطاء الرموش حجماً أكبر، وتعزيز لونها. مع العلم بأن لهذه الماسكرا فوائد كثيرة تحمي عيونك من الحساسيّة نظراً لما تحتوي عليه من فيتامينات.

ماسكرا Volume 1 Seconde: ان هذا النوع من الماسكرا يزيد حجم الرموش ويقوّسها ما من شأنه ان يزيد اطلالتك جمالاً وجاذبيّة لافتة تأتي لتكمّل مكياجك الرائع، وتغنيك كليّاً عن استخدام الرموش الاصطناعيّة.

ماسكرا Volume Clubbing Black Jack mascara: ان هذه الماسكرا تتيح لك فرصة ابراز وتكثيف رموشك بشكل أكبر، ولافت أكثر، الامر الذي سيعزّز اطلالتك وجمال مكياجك، وسيمنحك نظرات ساحرة، جذّابة، تستطيع الدخول بسهولة الى قلوب الناس.

اقرأي المزيد: من هن النجمات اللواتي فشلن أحيانا في الظهور بماكياج ناجح؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية