أنواع ملابس داخلية ترتديها النجمات الممتلئات للتميّز بجسم مثاليّ

انواع ملابس داخلية ترتديها النجمات الممتلئات للتميز بجسم مثالي

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن انواع ملابس داخلية ترتديها النجمات الممتلئات للتميز بجسم مثالي، إذ تساعدهنّ على إخفاء الترهّلات والمناطق التي تحتوي على دهون زائدة، وتمنحهنّ جسمًا منحوتًا ولافتًا، وهي أيضًا من الملابس الداخليّة المفضّلة لدى النجمات.

ias

عارضات الأزياء الممتلئات يتمتّعن بثقة كبيرة بأنفسهنّ، ولكن هذا لا يعني أنهنّ لا يلجأن إلى اعتماد ما يبرزهنّ أجمل، سواء في الصور أو على السجّادة الحمراء، ولذا، هنّ لا يتخلّين عن الملابس الداخليّة التالية المسؤولة عن إظهار الملابس أروع عليهنّ.

المشدّ التحتيّ

هو قطعة مهمّة في خزانة كلّ نجمة تتميز بجسم ممتلئ، ذلك لأنّه يشدّ الأرداف والمؤخّرة والبطن، فيساعد على الحصول على جسم بمنحنيات متوازنة ويظهرها أنحف ممّا هي عليه في الواقع.

المشد التحتي ضروري في خزانة النجمات الممتلئات

اضغطي هنا لتسوّق هذا المشد من Net-A-Porter

حمالة بتصميم يشدّ الصدر

بسبب وزنهنّ الزائد، تعاني النجمات الممتلئات من ترهّل الصدر، ولذا يرتدين دومًا حمالّة تشدّه وترفعه، حفاظًا على جسم مثاليّ وإطلالة جذّابة، سواء كنّ يرتدين فساتين السهرة، أو ملابس للإطلالات اليوميّة.

> هذه الملابس التحتيّة تمنحكِ منحنيات رائعة في جسمكِ حتّى ولو كنت صاحبة وزن زائد.

الكورسيه

ارتداء الكورسيه هو من الحيل للتمتّع بجسم الساعة الرملية، إذ تشدّ منطقة البطن، وتجعلها أصغر مقارنة بالمؤخرة والأرداف والصدر. هنّ يرتدينها إمّا تحت ملابسهنّ بطريقة مخفية، أو يخترنها بتصاميم تبدو رائعة مع التنانير والسراويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية