أنوثة عصريّة تسيطر على أزياء جيني بيكهام لشتاء 2018

يمكن اعتبار ليل أمس من أكثر الليالي ازدحاماً في عالم الموضة وعالم هوليوود حيث انقسمت الأنظار ما بين مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك إذ تابعنا في الأولى حفل الغرامي 2017 وفي الثانية، كانت عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2017-2018 تجري ومنها عرض أزياء المصمّمة جيني بيكهام الذي ننتظره من موسمٍ إلى آخر.

ias

على الرغم من أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ يتّسم دائماً بالحيويّة إلا أنّ مجموعات Jenny Packham تأتي دائماً لتغيّر هذا الانطباع إذ تتّسم تصاميمها بالأناقة والرقيّ.

غير أنّ هذا الأمر لم نراه في هذه المجموعة من دون أن يعني ذلك غياباً للفساتين الأنثويّة والتصاميم الراقية إنما حضوراً بارزاً للتصاميم والقطع الحيويّة التي تعكس الأسلوب القويّ.

بالأسلوب القويّ، نعني حضور السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وتنسيقها فوق الفساتين الرسميّة، هذه القطع التي لم نعهد رؤيتها سابقاً في مجموعات جيني بيكهام كما نقصد التي شيرت المطبّعة بالشعارات والكتابات والرسومات التي تعتبر أيضاً من القطع الغريبة عن أسلوب جيني بيكهام، فهل قصدت هذه الأخيرة أن تقدّم مجموعة تحقّق أسهل من الناحية التسويقيّة؟

مهما كان الجواب لا بدّ من التنويه إلى مدى جمال هذه التصاميم التي رأيناها أكان من ناحية تنانير الدانتيل بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع التي شيرت أو من ناحية سراويل الشكّ الشفاف المنسّقة مع السترات التويديّة بأسلوب القميص أو الفساتين الطويلة التي رأيناها أحياناً حريريّة ومنسدلة مع أكمامِ متوسّطة الطول وحزام العقدة الصغيرة على الخصر وأحياناً أخرى من الشك والتول في الأسفل أو من ناحية الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع بأسلوب الـ Slip On المنسّقة مع توب مشبّكة تعكس موضة الـ Mesh فوقها أو من ناحية الأقمشة المقطّعة بمربعات ملوّنة حيث رأيناها تسيطر على التنانير الطويلة المنسّقة مع التي شيرت أو من ناحية الفساتين الحريريّة القصيرة المنسّقة مع سترات قصيرة باللون والقماش ذاته.

أخيراً وختاماً وبعدما أن رأينا الشال بأسلوب الـ Bandana على معصم اليد يعود إلى عالم الموضة مع بعض المجموعات أمثال تومي هيلفيغر وكالفن كلاين (راف سايمونز يقدم مجموعته لكالفن كلاين) ها هي جيني بيكهام تقدّم موضة الشال الملتفّ حول العنق وذلك بأسلوبٍ حريريّ ومزيّن بالقليل من اللؤلؤ.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية