اهم 4 قواعد لرقصة الزفاف الأولى

5 قواعد لرقصة الزفاف الأولى

5 قواعد لرقصة الزفاف الأولى

تعتبر الرقصة الأولى من التقاليد الغربيّة الغريبة عن مجتمعاتنا، ولكنّ رومنسيّة لحظة عناق العروسين على وقع الموسيقى جعلت منها مرحلة محبّذة تعشق كل عروس الوصول إليها، لتعيش سحر أولى لحظات الحب بين ذراعي زوجها. وللرقصة الأولى مجموعة من القواعد التي عليك إتباعها لضمان نجاحها! 

ias

 

              4 مطبات تقعين فيها خلال التحضير للزفاف

 

1- عليك في البداية أن تشركي عريسك بالتحضير لها، أي أن تتمرنا قليلاً قبل الزفاف عليها، وليس بالضرورة أن تذهبا إلى راقص محترف لتمرينكما، حتّى تبقى خطواتكما عفويّة، وحتّى لا تفتقر اللحظة طبيعيّتها. 

 

              أي عريس من نجوم هوليوود يناسبك؟

 

2- اختاري أغنية تحبانها معاً، وتوقظ في نفسيكما الذكريات، حتّى تشعرا أنّ هذه الرقصة لكما فقط، ولا تلجأي إلى أغنيات الزفاف التقليديّة، فرقصتك الأولى ليست بروتوكولاً ملزماً. ومن المميّز أن ترقصا معاً على أغنية شرقيّة وأخرى غربيّة.

 

3- احرصي على اختيار حذاء الزفاف المريح، حتّى لا تتعثّري في خطواتك بسبب الحذاء العالي، او الموديل غير المريح، فالأنظار كلّها تنصب عليك، ولست بحاجة مطلقاً لأيّة لحظة إحراج أمام المدعوين. 

 

            صيحات مميّزة وأنيقة لحذاء العروس

 

4- ضعي في ذهنك دوماً أنّ الرقصة الأولى لها وقتها المحدد، فلا تبالغا في إطالته، ولا تحاولي أن تتحوّلي في غضون لحظات إلى راقصة محترفة أمام الحاضرين، لتتفادي أشكال النقد المختلفة. 

 

بعد هذه النصائح، امسكي يده، وهيّا إلى المنصّة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية