إليك اهم ادوات المكياج للمبتدئين!

اهم ادوات المكياج للمبتدئين

إن كنت تتساءلين ما هي اهم ادوات المكياج للمبتدئين فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على كافة هذه الأدوات وتعرفي على كيفية استعمالها.

ias

اذا كنت لا تعرفين كيفية وضع المكياج بإحتراف وتريدين تطبيق المكياج الناعم والبسيط، عليك أولاً معرفة ما هي اهم ادوات المكياج للمبتدئين كي تكتشفي ما عليك إستخدامه وكيف.

اهم ادوات المكياج للمبتدئين

هذه هي أهم أدوات المكياج للمبتدئين:

  • البرايمر: إن كنت مبتدئة أو محترفة في وضع المكياج، عليك أن تبدأي أولاً بوضع البرايمر الذي هو عبارة عن كريم ترطيب يتم وضعه على البشرة قبل تطبيق المكياج لتجهيزها وجعل المكياج يدوم عليها لوقت أطول.
  • الكونسيلر: أما المنتج الثاني والذي يُعتبر من أساسيات المكياج هو الكونسيلر الذي يُغطي الهالات السوداء وعلامات التعب، واحرصي على إختيار الكونسيلر المناسب لبشرتك والذي يكون افتح بدرجتين من لون بشرتك.
  • الفاونديشن أو كريم الأساس: لتحصلي على لون بشرة موّحد، عليك تطبيق كريم الأساس المناسب لبشرتك من خلال البيوتي بلندر أو الفرشاة المناسبة واحرصي عل توزيعه على كامل بشرتك.
  • البلاشر: من أهم الخطوات بعد تطبيق كريم الأساس هو وضع البلاشر التي تمنحك إطلالة انثوية ومشرقة واحرصي على إختيارها باللون الوردي وضعيها على رأس خدودك.
  • مكياج العيون: بالإنتقال الى مكياج العيون، ننصحك بأن تكتفي بتحديد رسمة العين من خلال رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش بواسطة قلم كحل جاف. ولا تنسي وضع الماكسرا للحصول على رموش طويلة وكثيفة.
  • الروج: وأخيراً، تُعتبر الخطوة الأخيرة من مكياج المبتدئات هو الروج الذي لديك الحرية بإختياره، فيمكك إما وضع النيود، اللميع أو الروج الأحمر للحصول على إطلالة جذابة.

بعد ن تعرفت على اهم ادوات المكياج للمبتدئين، إكتشفي أروع أساليب مكياج 2021 لإطلالة ولا أجمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية