أهم حيل الماكياج لجذب الشريك

حيل ماكياج تجذب الشريك

لأنّ الماكياج هو أكثر السبل التي تعزز جمالك، ولأنّ جمالك هو بوّابة العبور إلى قلب الشريك، تتوضّح أمامك المعادلة، ويتضّح لك أنّ استعمال أدوات الماكياج بالطرق الصحيحة يمكن أن يكون سلاحاً قوياً تحملينه في يديك، لتضمني استجابة الشريك لك، ولتعززي الحب الذي يجمعكما سوياً.

ias

بما أنّ الماكياج لها سحره على قلب كل من حولك، فحتماً سيكون تأثيره أقوى على قلب من يحبّك، ولكنّ من المفروض أن تكوني ذكيّة جداً في اختياراتك، واعرفي أنّ الخطوة الأولى والأساس هي معرفة ما يحب رجلك من الماكياج، وما يمتعض منه، ويجده نافراً، فهنا عليك ألاّ تضعي في ذهنك مطلقاً الصيحات الرائجة أو العصريّة أو الكلاسيكيّة، فالأمر هنا ليس لك وحدك، وعلى إطلالتك أن تحوز إعجابك وإعجاب الشريك. (5 مستحضرات ماكياج يحبها الرجال).

لا تكوني واضحة في أسئلتك التي توجهينها له عن الماكياج، بل إعرفي من خلال حديث متبادل بينكما عمّا يحب عامة، وحلّلي الصيحات التي ستحظى برضاه. فإذا كان رجلك كلاسيكي الذوق، إعرفي أنّ الصيحات الجريئة في الماكياج لن تعجبه، وسيفضّل الماكياج الناعم والبسيط على وجهك، أما إذا كان رجلك شاباً عصرياً فلا بدّ أنّ التدرّجات الداكنة في أحمر الشفاه والصيحات الدراماتيكية ستستهويه. (5 صيحات ماكياج يحبّها الرجال).

أيا كان أسلوب شريكك، إعرفي أنّ السواد الأعظم من الرجال لا يحبون المرأة التي تكثر من كريم الأساس على وجهها، بل يفضلون مظهر البشرة النضر والحيوي والخالي من الشوائب، من دون الاستعانة بكريمات الأساس والكونسيلر والبودرة وغيرها، لذا من الأجدى بك لكسب إعجاب شريكك وأسر قلبه أن تحسني العناية بالبشرة بشكل دقيق، للتمتع بوجه يفيض بالحيوية والتألق. أما أحمر الخدود فهو مستحضر مميّز عند الرجال، ويمكنك استعماله من دون خوف، لأنّه يتمم الإطلالة الشابة التي يريدونها، خصوصاً إذا كان تدرجّه زهرياً.

إقرئي المزيد: ما هي الفساتين النسائية المفضلة لدى الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية