دروس تجميل قيّمة من سكارليت جوهانسن

إذا كنت من اللواتي يتابعن بصورة مستمرّة إطلالات نجمات هوليوود، وإذا كنت من المعجبات بالتألّق الدائم الذي يرافقهنّ، كوني على يقين أنّ العناية المفرطة لهؤلاء النجمات بشكلهنّ الخارجي، هي العامل الرئيسي لجمالهنّ المبهر. إخترنا لك اليوم سكارليت جوهانسن لتتعلّمي بعضاً من دورسها وحيلها في هذا المجال، لتحصلي على تميّز النجمة الشقراء.

ias

لا تخشي الرجوع إلى صيحات الزمن الغابر، فسكارليت تعترف بذلك، وقد أفصحت في إحدى لقاءاتها إلى أنّ أحمر الشفاه القاني التي إشتهرت به إلى جانب شعرها الأحمر، كان بإيحاء من نجمات في ثلاثينيات القرت الماضي، لذا لا تظني أنّ العناوين الأنيقة هي دائماً عصريّة، بل قد تتفوّق التقليديّة بأشواط على الأخيرة.

سكارليت جوهانسن تعتمد قصّة البيكسي

إعرفي كيفية إختيار تسريحات الشعر والقصّات المناسبة لشكل وجهك، على غرار سكارليت التي نادراً ما أخطأت في إنتقاء التسريحة الملائمة لوجهها الشبيه بشكل قلب، والذي يسمح لها بخيارات جديدة، بعيداً من المتدرّج أو " الديغراديه" الذي قد يعمل على تطويل الذقن.

كوني جريئة في إستعمال الألوان المختلفة في ظلال العيون، ولا تحصري نفسك بالحيادي منها، كالبيج والزهري، لأنّ تأثير هذه التدرجات الإيجابي في غالبيّة الأحيان يحدث تميّزاً لافتاً في ماكياجك، تماماً كما حصل مع سكارليت عند إستعمالها لظلال العيون باللون العنابي الداكن.

تميّز تسريحات شعر سكارليت جوهانسن

حافظي على صحّة بشرتك، وتأكدي تماماً أنّك لن تحصلي على أي نجاح في إطلالتك من دون الأساس الصحيح المتمثّل بالبشرة النضرة اليانعة والخالية من العيوب، ولعلّ أبرز الأسباب التي تجعل من سكارليت صاحبة بشرة مشرقة على الدوام، هو إسرافها في شرب المياه، والحرص على إزالة الماكياج قبل الخلود إلى الفراش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية