نصائح ليلة الدخلة التي على كل عروس معرفتها

اهم نصائح ليلة الدخلة

مصدر الصورة موقع Unsplash

ستعرفك ياسمينة في المقال الآتي على أهم نصائح ليلة الدخلة لكي تتخلصي من الخوف الذي يغلب عليك وكي تعيشي ليلة هادئة رومانسية مع الشريك.

ias

"أخاف من ليلة الدخلة" هي عبارة ترددها كل عروس مُقلبة على الزواج، ولهذا السبب إختارت ياسمينة أن تُذهب عنك هذا الخوف وتقدم لك أفضل النصائح التي تجعلك تستمتعين بهذه الليلة الخاصة.

نصائح ليلة الدخلة

بعد أن سبق وقدمنا لك أهم النصائح كي تكوني العروس الأجمل، سنطلعك الآن على أهم النصائح الخاصة بليلة الدخلة:

  • التعبير: في الليلة الأولى، احرصي ان تعبري للشريك عن مشاعرك الصادقة ومدى حبك له من دون خجل ولا تترددي في لمسه وتقبيله في الأماكن المفضلة لديه.
  • المصارحة: من الطبيعي أن يروادك في هذه الليلة مشاعر من الخوف والقلق والتوتر، فلا تحصري هذه المشاهر في داخلك وشاركيها مع الشريك الذي سيتفهم خوفك ويطمئنك.
  • الملابس: لا شك أن ملابس النوم المثيرة والمناسبة لهذه الليلة هي من أهم تجهيزات العروس، فإحرصي على إرتداء الملابس المناسبة والتي تثير الزوج وتجعله يستمتع بهذه الليلة.
  • الكريمات: من النصائح التي يقدمها الأطباء لك في هذه الليلة هي إستخدام الكريمات التي تُرطب المهبل وتُخفف الشعور بالألم أثناء الجماع.
  • التواصل: لكي تتمنكي من الإستمتاع بهذه الليلة أنت وزوجك، تواصلي معه لتتعرفي أكثر على رغباته وما يريد منك ونفذي طلباته من دون خجل.
  • الحمام الدافئ: يُعتبر الحمام الدافئ من أساسيات ليلة الدخلة، فحاولي أن تأخذي حمام دافئ مع وضع القليل من الزيوت والمعطرات للإسترخاء والتخلص من القلق والتوتر. ولعيش لحظات رومانسية في هذه الليلة، ادخلي للحمام أنت وزوجك بعد الإنتهاء من العلاقة الحميمة لتعزيز رابط الحب أكثر.

بعد هذه النصائح، إكتشفي ما هو الممنوع في هذه الليلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية