أهمها ابقاء قارورة المياه أمام عينيها... المرأة التي فقدت 90 كغ تكشف أسرار خسارتها للوزن!

أهمها ابقاء قارورة المياه أمام عينيها... المرأة التي فقدت 90 كغ تكشف أسرار خسارتها للوزن!

بعد خسارة 90 كيلوغراماً من وزنها، تحولت سيمون أندرسون من امرأة سمينة وكئيبة الى شابة حيوية رشيقة، تلهم الملايين حول العالم بأسلوب حياتها الصحي وتعطي الأمل لأصحاب الوزن الزائد من خلال صورها على موقع انستغرام.

ias

فرغم المعاناة التي واجهتها هذه السيدة النيوزيلاندية والعقبات التي وقفت في طريقها الى خسارة الوزن، تمكنت بارداتها من فقدان الوزن والتخلص من البشرة المترهلة وتغيير نمط غذائها رأساً على عقب.

(السعرات الحرارية المستهلكة خلال الدورة الشهرية لا تزيدك وزناً! ما حقيقة هذا الاعتقاد؟)

Exactly two years ago I started "Simone's Journey to Health" where I made the decision to overhaul my entire diet, mind set and lifestyle. What a journey it has been from 169kg to 77kg! Looking back and remembering how many tears and emotions came before I pressed "post" I am so proud of myself for every single step I have gone through and having the guts to make my journey a public one. There have been so many days I have wanted to give up and revert to my old lifestyle, but I haven't. Thank you to everyone of you who have been there every single step of the way, I know for sure I wouldn't be where I am today if it wasn't for your constant support, kind comments and words and heartfelt messages. I am more grateful than you will ever know and I can't thank you enough!

A post shared by Journey To Health (@simone_anderson) on

وإن النتائج المبهرة التي توصلت اليها في غضون سنوات عديدة دفعتها الى مشاركة تجربتها مع العالم، خصوصاً من ناحية الكشف عن حيلها وأساليبها وجميع النصائح التي أدت الى نجاح هذا التحدي. وهذه النصائج تتلخص بالتالي:

  • التخطيط: التخطيط كان من أهم الوسائل التي سهلت رحلة خسارة الوزن، فكانت سيمون ترسم مخططاً تفصيلياً قبل بداية الأسبوع، لتحدد ما ستأكله كل يوم. وإن تطبيق هذا المخطط بحذافيره ساعدها على تقليل الوزن.

OOTD: Dress @marbleboutiquenz, bag @hm, earrings @asos and shoes @numberoneshoes

A post shared by Journey To Health (@simone_anderson) on

  • التسوّق: لاحظت سيمون أن شراء المأكولات الصحية بفرح وشغف كان الدافع الأهم للالتزام بحميتها الغذائية، وهذه الخطوة أعطتها القدرة على التمييز بين الطعام الصحي وغير الصحي.
  • استهلاك المياه: إن اصطحاب قارورة المياه معها أينما ذهبت وحملها بين يديها بشكل دائم، ساعد سيمون على تزويد جسمها بالكمية اللازمة من المياه، الأمر الذي انعكس ايجاباً على أكلها ونشاطها وطاقتها في النادي الرياضي.
  • تناول الوجبات الخفيفة: تقول أندرسون أن الحصول على وجبات خفيفة صحية على الدوام (لا سيما الخضار والفواكه) هو أمر مثالي لخسارة الوزن، فتواجد هذه المأكولات أمام عينيها كان بمثابة "صرخة اليقظة" التي لفتت انتباهها لأهمية المأكولات الطبيعية وطعهما اللذيذ أيضاً.
  • المثابرة على الرياضة: استبدلت الشابة جلساتها مع الأصدقاء بمسيرات طويلة في الطبيعة، كما أنها أضافت ساعة أو ساعتين من الرياضة الى نظام حياتها اليومي.

Which do you want: the pain of staying where you are, or the pain of growth?

A post shared by Journey To Health (@simone_anderson) on

اقرئي المزيد: خسرت 40 كغ لتذهب الى زفاف حبيبها السابق وتشعل الغيرة في قلبه.. وما فعلته بغاية البساطة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية