أهمها شراؤه بعد الساعة الخامسة مساءً... إليك 4 حيل لاختيار حذاء الكعب العالي المناسب!

أهمها شراؤه بعد الساعة الخامسة مساءً... إليك 4 حيل لاختيار حذاء الكعب العالي المناسب!

إن إيجاد الحذاء المثالي الذي يجمع ما بين روعة التصميم ومرونة الصناعة يعتبر تحدٍ صعب وحتى مستحيل بالنسبة للمرأة.

ias

وإن الدخول الى متجر الأحذية لشاء بعض القطع يكون بمثابة امتحان لقدرتها على الاختيار ومعرفتها في التمييز بين الأحذية المريحة وغير المريحة. وإذا كنت تترددين من القيام بهذه الخطوة، ياسمينة تقدم لها هذه النصائح الذهبية التي قد تساعدك على اختيار الحذاء المناسب لك:

(لمؤخرة مشدودة وكبيرة… ارتدي هذا الحذاء!)

  • القدم الأكبر: من الطبيعي أن تمتلكي أحياناً قدماً أكبر من أخرى، وهذا الأمر من الضروري أن تتنبهي له عند التسوق، فعليك شراء الحذاء المناسب للقدم الأكبر والأضخم حتى يكون مريحاً.
  • مرونة الحذاء: إذا وقع اختيارك على قطعة من الأحذية تأكي فوراً من مرونتها قبل شرائها، فامسكي جانب الكعب بيد، وقومي بطيّ الجزء الأمامي باليد الاخرى. ولا تنسي أن الحذاء المرن يسهل عملية المشي ويحافظ على رشاقة قدميك وسلاستها مهما وقفت أو مشيت بها.
  • توقيت التسوّق: من المهم أن تتسوقي أحذية الكعب العالي في فترة بعد الظهر، وذلك لأن الساقين تتورما مع اقتراب المساء، وبالتالي إذا عمدت الى شراء حذاءٍ مريح في الصباح من المحتمل أن يتحول الى ضيف مع حلول الليل، ومن هنا تأتي أهمية ابتياع الأحذية في المساء.
  • تجربة الحذاء: قومي دائماً بتجربة الحذاء وسيري به على أرض منبسطة بعيداً عن السجاد من أجل امتحان مرونته الحقيقية، فأي حذاء قد يبدو مريح إذا سرت على السجاد.

اقرئي المزيد: ودعي آلام حذاء الكعب العالي مع هذه الحيلة المبتكرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية