أهمية المرأة لدى Carolina Herrera تتركز في مجموعة حقائبها Victoria Insignia

Carolina Herrera تطلق مجموعة Victoria Insignia بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين للعلامة

النساء هن دائماً وأبداً واحدة من الركائز الأساسية لدار هيريرا. أشارت كارولينا عدّة مرّات إلى قوة وشخصية والدتها، وهي بدورها تشكّل مثالاً تحتذي به بناتها الأربع.

ias

أبصرت مجموعة Insignia النور لإحياء الذكرى الخامسة والثلاثين للعلامة التجارية وللاحتفال بالإنجازات التي تحققت خلال تلك السنوات. إنها تحية تقدير وتكريم للعزيمة، الابتكار، المثابرة وإتقان العمل، الذين سيحافظون على مكانتهم وأهميتهم لسنوات عديدة قادمة.

يتم تقديم حقائب Victoria في أربعة موديلات، وهي مستوحاة من نفس الفكرة بهدف تكريم السيدات القويات اللواتي تركن بصمة لهنّ واستطعن أن يميّزن أنفسهنّ من خلال نشاطات مذهلة في أوقاتهنّ.

يعمل الاسم على تكريم الملكة فيكتوريا وهي واحدة من أكثر النساء تأثيراً في زمنها، أما الختم الذي يحمل صورتها فهو الأول في التاريخ تصدره المملكة المتحدة في عام 1840. إنها صورة تعكس جوهر شخصية فريدة وتشير إلى معنى لشعار يخفي وراءه سلسلة من القيم التي في نهاية المطاف سنستوعبها ونقبلها.

Carolina Herrera تطلق مجموعة Victoria Insignia بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين للعلامة

تسلط خطوط واضحة وحرفية بالغة الدقة الضوء على الحواف المطلية يدوياً بشكل مثالي وعلى التقنية المستخدمة لابتكار شعار Insignia. من أجل تنفيذ ذلك، يتم تطبيق مادة خاصة باستخدام الضغط ليظهر من خلالها النموذج الذي يحفّز اللاوعي على إكمال الصورة. إنها إعادة تقديم مدهشة مع ما تختزنه من رقّة وتميّز.

وقع الاختيار على نوعي الجلد يلانغ – نابا (Ylang napa) وسابينا (Sabina) من الدبّاغات الاسبانية لكي يحيطان المجموعة بالألوان المستوحاة من تدرّج الأختام المختلفة المطبوعة مع صورة الملكة فيكتوريا: أزرق سماوي، أصفر صحراوي، الفوانيا، الماغنوليا وأحمر كارولينا هيريرا الأساسي والضروري دائماً.

إنها مجموعة من قطع ذات جودة استثنائية تعكس بطريقة رائعة براعة وتفاني كبار حرفيي الدار في كل واحد من التفاصيل التي تشكّل الحقائب.

اقرئي المزيد: اكتشفي اجدد موديلات ازياء كارولينا هيريرا من مجموعة ريزورت 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية