أول بوتيك من Shiseido في منطقة الشرق الأوسط... إستفيدي منه

اول بوتيك من Shiseido في منطقة الشرق الاوسط

مَن مِن النساء لا تتمنى أن تحظى بعناية تجميل مكتملة من دون أن تتعب نفسها!؟ هذا الأمر لم يعد صعباً لاسيما بعدما افتتحت شركة التجميل العملاقة Shiseidoأول متاجرها في الشرق الأوسط، المتخصصة في عناية البشرة والجسم وجميع الإحتياجات التجميلية الأخرى. وتزامناً مع احتفالات عطلة العيد ونهاية العام، ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم الخدمات التي تقدمها لك هذه المتاجر، فاستفيدي منها وتألّقي في حفلاتك بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

ias

يقع المتجر في المجمع الترفيهي في سيتي ووك 2، ويقدم مجموعة مختارة من العلاجات اليابانية التي يستعان خلالها بمستحضرات مهمة للعناية بالبشرة من Shideido حاصلة على جوائز كثيرة، بما في ذلك Future Solution LX، وUltimune، و غيرها الكثير.

سوف يشمل المتجر أيضاً مجموعة متنوعة من 30 مستحضراً تجميلياً للعناية بالبشرة كمركب Eudermineالمركز لاستعادة الحيوية والذي سيكون متاحاً حصرياً في بوتيك Shiseido.

اول بوتيك من Shiseido في منطقة الشرق الاوسط

اليك القائمة التي يمكنك التمتع بفوائدها والتي تتضمن أفضل العلاجات الشرقية والغربية منها:

-علاج Perfect Purifying Facial لتنقية الوجه، يعمل على تنظيف أعماق مسام البشرة ليعيد توازن إفرازاتها ويمنحها ترطيباً مثالياً.

-علاج Intensive Hydrating Facial Treatment لترطيب مكثّف للوجه، يساعد على تغذية وحماية البشرة من الأضرار الخارجية.

-علاج Ultimate Radiance Facial الذّي يمنح البشرة إشراقاً طبيعياً ويجعلها أكثر نقاءً، فتبقي دائماً متألقة بإطلالة مفعمة بالجمال والإشراق.

-علاج Wrinkle Resist Facial التي تشتهر به Shiseido**لمقاومة التجاعيد**، فهو مستحضر فاخر للوجه يكافح بأسلوب مثالي الجفاف والتجاعيد ليمنح البشرة ملمساً ناعماً ومظهراً مشرقاً مفعماً بالحيوية.

-علاج Body Sculpting لنحت الجسم، يساعد على إظهار خطوط القوام، و يستهدف مناطق السيلوليت ليخفف مظهرها ويحتفظ برطوبتها.

-علاج Premium Yutaka Treatment، يُستخدم ضمنه منتجات Shiseido الفاخرة كمستحضر Future Solution LX، المُصمم لتعزيز شباب البشرة و تقليل ظهور علامات تقدُّم السن.

إقرأي المزيد: مشروب معروف جداً تستعين به اليابانيات لتنقية البشرة…استفيدي منه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية