Carolina Herrera تطلق مجموعتها الأولى في المكياج

Carolina Herrera تطلق مجموعتها الأولى في المكياج

أعلنت دار Carolina Herrera عن إطلاقها مجموعتها الأولى في عالم المكياج CAROLINA HERRERA MAKEUP المميّزة بألوانها الجريئة التي تعكس صورة الدار وتتمم أناقة إمرأته. وقد شكّلت مجموعة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2020 مزيجا بين الأناقة والحيويّة.

ias

تم تطوير المجموعة بالتعاون بين المديرة الإبداعية لمنتجات الجمال Carolina A. Herrera ومدير الابداع Wes Gordon في Carolina Herrera، و مستشار المكياج في الدار Lauren Parsons لتكون أول مجموعة مكياج من العلامة التجارية، وتعد طريقة مبتكرة لإعادة تعريف مبادئ الجمال.

اول مجموعة مكياج لكارولينا هيريرا

> "من المعلوم تقليدياً، بأن منتجات المكياج تبقى بعيداً عن الأنظار ولا نراها سوى عند استخدامها، إلا أننا في Carolina Herrera قررنا استخدامها كشكل شخصي من أشكال التعبير، لماذا لا يتم ارتداء منتجات المكياج؟ حرفيا! لقد قررنا منح النساء فرصة لارتداء مكياجهن كما يرتدين مجوهراتهن الرائعة". المديرة الإبداعية لمنتجات الجمال Carolina A. Herrera

القاعدة الأولى: لا قوانين يجب اتباعها!

تجسد المجموعة، التي تمثل الشكل النهائي للتعبير عن الذات، الأسلوب المبهج والشهير من أسلوب الحياة الذي تقدمه دار Carolina Herrera والذي يعكس روح العلامة التجارية alegría de vivir. تتميز هذه المجموعة بأنها تستوفي جميع متطلبات الماكياج للمرأة العصرية، وتعتبر احتفالاً حقيقياً بالجمال وحرية التعبير عن الذات بطريقة جريئة وحقيقية، ويتمثّل ذلك بقوّة في ألوان أحمر الشفاه الجريئة.

36 لوناً من أحمر الشفاه

تشمل مجموعة أحمر الشفاه التي تم إطلاقها 36 لوناً مختلف وهي 16 ظل Mate و 12 ظل من الساتان و 8 ألوان SHEER، فإن أحمر الشفاه يعتبر من الأساسيات في مجموعة Carolina Herrera المميّزة بألوان الورد والتوت والأحمر والمرجاني والبني. أما أحمر شفاه SHEER فهو كريمي وخفيف الوزن، يمنحك إطلالة طبيعية ومشرقة بدون عناء وتركيبة غنية تذوب عند ملامسة البشرة لامتصاص فوري ولون موحد يمكن وضع المكياج عليه. يتم تطبيقه بأطراف الأصابع على الجفون وأعلى الخدين، كما يمكن مضاعفة الكمية لاستخدامها كظلال للعين أو أحمر الخدود، لتكون من أكثر المنتجات متعددة الاستخدام لتوفير الوقت.

الوان احمر شفاه قوية في مجموعة كارولينا هيريرا

> سيتم إطلاق المجموعة بشكل أولي على موقع Harrod للتجارة الإلكترونية في 15 مارس، يليه متجرHarvey Nichols Kuwait في 25 مارس، الذي سيستحدث أول كاونتر لبيع مجموعة مكياج Carolina Herrera في الشرق الأوسط، و من ثم موقع Carolina Herrera للتسوق الإلكتروني في يونيو

تركيبات مميزة جداً في أحمر الشفاه

توفر تركيبة SATIN تغطية كاملة وتألقاً معزّزاً، حيث توفر ألواناً عالية التأثير تتناسب مع الشفاه في لمسة حريريّة واحدة. وقد تم تصميمها لتبقى طويلاً على البشرة، دون أن تتلاشى بفضل مكوناتها المرطبة، بما في ذلك فيتامين E والسكوالين المشتق من النباتات، ما يجعل الشفاه تبدو ناعمة ومرنة لفترة أطول. وكانت ياسمينة قد زارت مشغل كارولينا هيريرا في نيويورك وكشفت عن روعة حقائب Metropolitan Insigna.

أحمر شفاه MATTE خفيف الوزن ونابض بالحياة، يوفر لوناً واضحة مع نهاية powdery ، لتخفيف الشعور بالجفاف. سهل التطبيق بفضل نسيجه الكريمي الحريري، حيث ينزلق على الشفاه لمنحها تألقاً بلون عالي الجودة، مع توفير ترطيب عميق يدوم طويلًا. مع لمسة ناعمة غير لامعة، لتبدو الشفاه ناعمة الملمس.

THE COMPACTS لمكياج البشرة المتألقة

ظلال من مساحيق التحضير والإعداد وهي والهايلايتر وMATTIFIER بدءًا من lightest Spring Porcelain إلى darkest Deep Dusk، تأتي هذه العبوات في ثمانية ظلال مثالية للبشرة لمنحك إطلالة متألقة. تتميز بخفة الوزن وقابلية المزج الفائق بفضل قوامها الناعم، وهي مصبوغة بأغطية بودرة مشتقة بشكل طبيعي وأصباغ معدنية لنهاية velvety satin ، تتميز بالسلاسة والنعومة، وتوفر تغطية كاملة يمكن الاعتماد عليها كأساس عند تطبيقها بفرشاة أو إسفنجة، ويمكن استخدامها على الوجه كمساحيق تعزز تالق البشرة، أو وحدها لبريق طبيعي وصحي.

  • Mattifying Powder: يناسب جميع ألوان البشرة، ويتميز بامتصاصه الفوري لأي فائض من الزيت دون تكتل، إضافة إلى تخليصك من اللمعان غير المرغوب فيه حتى في الظروف القاسية. يتميز بخفة وزنه، وتساهم التركيبة المصنوعة من جزيئات السيليكون في تكوين غشاء شفاف شديد المرونة يجعل البشرة تبدو خالية من العيوب لفترة أطول.
  • cream-to-powder HIGHLIGHTER: يمكن تطبيقه باستخدام أطراف الأصابع أو الفرشاة، للمعان استثنائي مع لمسة نهائية مشرقة طبيعية. يتكون من نسيج مبتكر ينتشر بشكل متساوٍ، بملمس غير دهني يناسب حتى أكثر أنواع البشرة حساسية.
موديلات تعبئة مميزة لاحمر شفاه كارولينا هيريرا

تتراوح الأسعار المقترحة لمجموعة أحمر الشفاه في أوروبا ما بين 14 يورو مع سوار بالأكسسوارات إلى 20 يورو مع قبعة، و 29 يورو مع القدرة على إعادة الملء، و85 يورو لأحمر الشفاه مع السوار بالأكسسوارات والسوار والشرابة. بالنسبة للاتفاقات، سيتم تسعير العبوات المزخرفة بـ 10 يورو، والقطع المعدنية بسعر 32 يورو والاتفاق الكامل بسعر 80 يورو.

شاهدي كيف التقت جيسيكا قهواتي وأسيل عمران Carolina Herrera de Báez في نيويورك حصرياً على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية