اويس مخللاتي... صخر الهيبة يعقد خطوبته فمن هي العروس؟

اويس مخللاتي صخر الهيبة يعقد خطوبته فمن هي العروس

عقد اويس مخللاتي صخر الهيبة خطوبته، فتساءل المتابعون عن هوية العروس، وذلك بعد ان نشر صورة على حسابه على انستغرام، ليده ويد فتاة في بنصر كلّ منها خاتم أسود. والجدير ذكره، أنّه شارك البطولة في الهيبة إلى جانب تيم حسن الذي لم يُعرف حتّى الساعة حقيقة خبر طلاقه من وفاء الكيلاني.

ias

العروس هي من خارج الوسط الفني، وتدعى إناس وفقًا لحسابها على انستغرام الذي ذكره النجم تحت الصورة، وكتب :"عملناها، بحبك ورح نكفي العمر." وقد أبدى المتابعون سعادتهم بهذا النبأ، وتمنّوا لهما خطبة مباركة آملين بالفرحة الأكبر قريبًا.

واللافت، أنّ حساب العروس على انستغرام ليس عامًا، أي أنّها اختارت أن تكون بعيدة عن الفضوليّين والجمهور، إذ بالطبع توقّعت أن الجميع سيطّلع على كلّ ما تنشره، وعلى ما يبدو هي ترغب بأن تبقي حياتها الخاصّة بعيدة عن الأضواء، ولذا لم نعرف سوى اسمها الأول، وأنّها تقيم في دبي حيث يتواجد أويس لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "المنصّة".

بالحديث عن الخطوبة، عليكِ أن لا تيأسي إذا لم تجدي رجل الأحلام حتّى الآن، فهناك الكثير من الأسباب التي تشير إلى أنّ العنوسة هي ليست نهاية العالم، وبإمكانك أن تحققي الكثير من دون أن تتزوجي، لا، بل أن تكوني واحدة من أنجح السيّدات اللواتي حققن الإنجازات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية