أيّ أحذية مسطّحة تختارين لصيف 2016؟

نتكلّم دائماً عن الأحذية المسطّحة (موضة احذية الـ Pom Pom في صيف 2016) لأنّها باتت اليوم من أكثر الأحذية الرائجة في عالم الموضة إذ احتلّت مكان الأحذية بالكعب العالي أخيراً لاسيما مع دخول الأحذية الرياضية عالم الموضة.

ias

وإلى جانب كونها من أبرز صيحات الموضة حالياً، فهي أيضاً تشعرك بالراحة وتعكس الإطلالة الملفتة والمميّزة، لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذه الأحذية على مرّ المناسبات ومع معظم الإطلالات.

ومن أجمل الأحذية المسطّحة لصيف 2016، نسلّط الضوء على حذاء المول الذي يعكس موضة حذاء النوم المسطّح، هذا الحذاء الذي يبدو رائجاً وبشكلٍ كبير هذا الصيف بأسلوب الـ X.

اختاري هذا الحذاء من توقيع Proenza Schouler الذي يعكس موضة المسامير أي Studs ونسّقيه مع الجينز المثني على الكاحل والـ TShirt أو مع القميص المقطّع بموضة الـ Plaid أو ارتديه مع السروال أو التنورة الجلديّة وارتدي مع هذه القطع القميص الكلاسيكي الأبيض.

كما يمكنكِ أيضاً اختيار الحذاء المسطّح الصندل مع البكل على الكاحل، هذا الحذاء الذي يعكس موضة حذاء الـ Slides الرائج كثيراً هذا الصيف والذي ننصحكِ باختياره من توقيع Ancient Greek.
مع هذا الحذاء، اختاري الفستان الماكسي الحيوي مع الشقّ على الساق أو ارتدي التنورة ذات الطول المتوسّط أو المثنية والميتاليكية ونسّقي معها إما الـ T Shirts القطنية أو التوبات القصيرة Crop Top أو ارتدي القميص ولكن بأسلوبٍ تربطينه من الأمام.

إلى جانب ذلك، ننصحك باعتماد حذاء المول بالكعب العريض العالي Block Heels، هذا الحذاء الذي تقدّمه لكِ علامة كلوي بموضة الـ Mesh أي بالقماش المشبّك والذي ننصحكِ بتنسيقه لإطلالة بأسلوب الـ Vintage مع السروال بالخصر العالي أو السروال بقصّة الـ Culotte أو بأسلوب الـ Lady Like مع التنورة أو الفستان ذات الطول المتوسّط وبقصّة الـ A Line.

ومن الأحذية المميّزة أيضاً لصيف 2016، ندعوكِ إلى اعتماد أحذية الـ Platform Wedges بالكعب الخشبي المسطّح العالي (احذية الـ Platform موضة تعود في صيف 2016)، هذه الأحذية التي يمكن تنسيقها مع ملابسك كلها أكنتِ ترتدين التنانير أو السراويل أو الجينزات.

كما لا تنسي أنّ أحذية الـ Slip on لا تزال مستمرّة في عالم الموضة ولكن لصيف 2016 تقدّمها لكِ علامة أكوازورا بشرائط على الكاحل (احذية الشرائط موضة في صيف 2016 فكيف تنسيقينها).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية