امرأة القوس...مغامرة، مرحة، اجتماعيّة، طموحة وجذابة، فأيّ إطلالة تشبهها؟

كلّ من يعرف امرأة برجها القوس (اكتشفي ابرز الازياء والاكسسوارات التي تناسب امراة الثور)، يدرك مدى حماسها الدائم وإيجابيتها المستمرّة وحبّها للمغامرة والاستكشاف ومن يعرف امرأة برجها القوس، يعلم جيداً مدى حاجة هذه المرأة إلى الاستقلالية وحبّها للطموح.

ias

ومن يصادف امرأة برجها القوس، فلا بدّ من أن تلفته جاذبيتها وجمالها الساحر وستايلها المميز، هذه الصفات التي تجعل من امرأة القوس، امرأة قوية الحضور تجبر الآخر على رؤيتها والانتباه لأقلّ خطواتها.

من هذا المنطلق، لا شكّ بأنّ امرأة القوس تحبّ اعتماد الستايل الملفت ولا شكّ بأنّها تدرك كيف تكون رائدة أو فاشينيستا في عالم الموضة، هي التي تتقن لعبة تنسيق الصيحات بطرقٍ مميّزة وفريدة والسبب ستايلها الفريد وجرأتها اللامحدودة.

لذا، من الطبيعي أن نرى امرأة القوس تعتمد الستايل الغريب وتتجرّأ وتختار الصيحات الغريبة وبالقصّات الجريئة  ومن البديهيّ أن نراها تبتعد عن القصّات الكلاسيكية والمحتشمة، تماماً كما تفعل مع الألوان والأقمشة التي تفضّلها دائماً ملونة وإن اختارت الأبيض والأسود، فتضيف حتماً لمسة حيوية من خلال أكسسوار ملفت بقصته أو لونه.

أما بالنسبة إلى الأكسسوارات والأحذية تحديداً، فتميل امرأة القوس إلى اختيار التصاميم الملفتة والمميّزة وتتجنّب الأحذية الكلاسيكية، إذ ليس بالغريب عليها أن تلجأ إلى أحذية الـ Slides (اختاري احذية الـ Slides بالماركات الرياضية في صيف 2016) الرائجة هذا الموسم أو تلك المصنوعة بقماش الـ PVC الشفاف أو حتى تلك بالألوان القوية أو المطبعة.
وهذه الحال تتطابق أيضاً مع الحقائب التي تحبّها امرأة القوس كبيرة لتتّسع لأغراضها لاسيما أنها مغامرة ودائماً خارج المنزل كما يمكن لامرأة القوس أن تختار حقائب الظهر أيضاً لما تعكسه هذه الحقائب من لمسة حيوية كما من لمسة مغامرة.

ومن الأكسسوارات التي قد تميل إليها امرأة القوس أيضاً، القبّعة التي لا بدّ من أن ترافقها في إطلالاتها خاصة أنها تضفي لمسة فريدة على إطلالتها وتعكس حبّها للمغامرة، هذه القبّعة التي تختارها امرأة القوس كبيرة وملوّنة. أما النظارات الشمسية فهي أيضاً من الأكسسوارات المهمّة في خزانة امرأة القوس شرط أن تكون بإطار ملوّن وغريب وغير كلاسيكية.
أخيراً، لا بدّ من التطرّق إلى المجوهرات المناسبة لامرأة القوس والتي تتّسم بالتصاميم الملفتة والكبيرة إذ تتجنّب امرأة القوس المجوهرات الناعمة وتلجأ إلى كلّ ما هو كبير ومنها نذكر العقود الملفتة كما الأساور الكبيرة والملوّنة.

إقرأي المزيد: اكتشفي ابرز الازياء والاكسسوارات التي تناسب امراة الحمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية