أيّ ألوانٍ سيطرت على عروض أزياء صيف 2017؟

من عروض الأزياء العالمية، نحاول دائماً أن نكتشف أجدد الصيحات الرائجة (اليك ابرز الاحذية الرائجة لصيف 2017) وقصّات الملابس ولكن أيضاً نسعى لاكتشاف الألوان التي ستبرز في الموسم القادم، فنختار تصاميمنا بهذه الألوان.
من عروض الأزياء لصيف 2017 التي تابعناها في عواصم الموضة كلها، لاحظنا أنّ لونيّ الأبيض والزهري أو الفوشيا هما المسيطران بشكلٍ واضح على أزياء صيف 2017 إذ قدّمت معظم دور الأزياء هذين اللونين في مجموعاتها وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ الماركات التي قدّمت تصاميمها بهذين اللونين (اكتشفي موضة الوان صيف 2016).

ias

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار ملابسك وتحديداً فساتينك إما باللون الأبيض، الذي يعتبر أساساً اللون الأبرز في موسم الصيف، أو الزهري أو الفوشيا الذي برز بدوره على منصات عروض الأزياء.

إذاً، اختاري الأبيض إذا أردتِ إطلالة ناعمة وبسيطة وكلاسيكية ونسّقيه مع الأكسسوارات بإحدى الألوان الأساسية كالأسود أو النيود أو اختاري التصاميم باللون الأبيض مع الأكسسوارات اللمّاعة بموضة الميتاليك كالفضي والذهبي مثلاً أو مع ألوان النيون لخلق موضة الـ Color Blocks وهذا فقط إذا أردتِ إضفاء الحيوية على إطلالتك الكلاسيكية هذه.

أيضاً، ندعوك إلى اختيار الأبيض مع الملابس الملفتة  تختارينها إما بأزرار كثيفة في الأمام أو مع حزام على الخصر أو بقصّة الأكمام المنفوخة أو الملفتة على الأكتاف أو بقصّة الـ Cut Out ومع الأسود لاسيما عند الرباط مثلاً على الأكتاف أو الحزام على الخصر.

أما بالنسبة إلى اللون الزهري أو الفوشيا، فيمكنك تنسيقه بأسلوبٍ عصري أو Edgy أو بأسلوبٍ ناعم وأنثوي وتلجإين إلى اللون الزهري لإطلالة ناعمة والفوشيا لإطلالة قويّة.
أيضاً، تلعب الأقمشة دوراً مهماً في تحديد أسلوب أو ستايل الإطلالة إذ إنّ وفي حال اخترت الزهري أو الفوشيا بالجلد فستحصلين حتماً على إطلالة قوية بينما إذا اعتمدت القماش الناعم والمنسدل أو المثني أو القصّة الملتفة Wrap فستحصلين على إطلالة ناعمة وأنثوية.
مع الأزياء بهذا اللون، ننصحكِ باختيار الأكسسوارات باللون النيود أو الأسود أو الفضي لإطلالة بسيطة وكلاسيكية وبألوان قوية أو نيون تليق بها كالأخضر أو الأزرق أو البنفسجي أو حتى الأحمر لإطلالة عصرية خاصّة أن من الرائج تنسيق اللون الأحمر القوي مع اللون الفوشيا.

إقرأي المزيد: ما هي الوان صيف 2016 الرائجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية