ادخلي عالم اي شدو وارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم في الاعراس

اي شدو وارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم

باتت خبيرة التجميل هدى قطان واحدة من ابرز الشخصيات المؤثّرة في عالم الجمال والتجميل والمكياج، لتصبح "هدى بيوتي Huda Beauty" خيار النساء للسهرات والمناسبات السعيدة والحفلات نظراً لفخامة مستحضرات التجميل وخصائصه العدّة التي من شأنها ان تمنح المرأة المكياج المثاليّ.

ias

ولأنّ هدى بيوتي من اشهر الماركات في الشرق الاوسط، ستعرفك ياسمينة على مجموعة مكياج العيون والشفاه التي حققت مبيعاً واسعاً في العالم العربي بشكل خاص لتستخدميها في اطلالاتك الراقية والأنيقة.

  1. ارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم
  2. روج هدى بيوتي لاطلالة ناعمة
  3. طقم ارواج هدى بيوتي لكافة المناسبات
  4. اي شدو هدى بيوتي لنظرات ساحرة وجذابة

1- ارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم

اي شدو وارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم

تعدّ مجموعة ارواج LIP CONTOUR SET – VIXEN & FAMOUS الابرز في عالم هدى بيوتي فهي تحتوي في الوقت نفسه على كونتور لرسم الشفاه وملئها وتحديدها بدقّة يتميّز بتركيبته الكريمية التي تنساب بسهولة على الشفاه وتبقى ثابتة من حيث اللون من دون ان تتلطّخ او تصبح باهتة وتقاوم المياه وكلّ العوامل الطبيعيّة، بالاضافة الى احتواء هذه المجموعة على ارواج سائلة تلعب دوراً كبيراً في اعطاء الشفاه شكلا جذاباً مع لمعان رائع وملفت للنظر، وتتمتع بتركيبة سائلة غنية بالمصادر والفيتامينات التي تغذّي الشفاه وتمنع تشقّقها.

ان هذه المجموعة من ارواج هدى بيوتي الاصليه التي شكلت صيحات مكياج ناعم انستقرام والجريئة في الوقت نفسه لقدرتها على منح المرأة مكياج شفاه جذاب وفخم، تأتي بألوان مختلفة لتتلاءم مع كلّ الاذواق والمناسبات والاطلالات، وهي اشتهرت جدّاً في مجال مكياج الشفاه نظراً لتميّزها وخصائصها الرائعة.

اقرأي المزيد: ارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج شفاه فخم وجذاب يقاوم المياه

2- روج هدى بيوتي لاطلالة ناعمة

اي شدو وارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم

خصّت هدى بيوتي في مجموعة الارواج العائدة لها، مختلف الاذواق ولا سيّما النساء اللواتي يفضلن الاطلالات الناعمة والمكياج الخفيف والذي يعتبر الانسب للاطلالات اليومية الصباحية سواء المرتبطة بالعمل او بالاصدقاء. لذلك فقد تضمّنت المجموعة ارواجاً بألوان ناعمة وبسيطة وطبيعيّة والنيود مثل مجموعة CONTOUR & STROBE SET MUSE & ANGELIC التي فيها مزيجاً بين اللون البنفسجي والزهري اللامع لشفاه جذّابة جدّاً مع هذه الالوان العصرية والناعمة.

وتتميّز هذه الارواج مع تلك السائلة بقدرتها على تغذية الشفاه وترطيبها الامر الذي يساعد في التخلص من التشققات التي تطال الشفاه وتؤثر على المكياج، من هنا فإنّ هذه المجموعة الغنية بالمصادر والالوان والانواع تعد الانسب لكلّ الاطلالات بما فيها اللوكات الناعمة.

اقرأي المزيد: شاهدي صور افضل ارواج ماركة لشفاه كبيرة وممتلئة

3- طقم ارواج هدى بيوتي لكافة المناسبات

اي شدو وارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم
  • ارواج LIQUID MATTE – HEARTBREAKER: تتميز هذه الارواج السائلة بلونها الجذاب والفخم والجريء والقوي فهي قادرة على خطف القلوب والانظار بجمالها وقدرتها على منح المرأة مكياج شفاه مثاليّ خصوصاً في السهرات والاعراس والمناسبات التي تتطلب مكياج انيق ومتكامل.
  • مجموعة أحمر شفاه سائل بلمسة مطفية: تتضمّن هذه المجموعة أربعة الوان طبيعية بحجم صغير ملائمة لجميع الاذواق والمناسبات والاطلالات، ويمكن في الوقت نفسه مزج الالوان معاً لشكلاً عصريّاً ومميزاً وخاصاً بك.

ومن الالوان التي تتضمنها المجموعة كراش اي البيج الدراقي الفاتح مع لمسة ناعمة من اللون الوردي، بالاضافة الى الوايفي من البيج الوردي الهادئ، وكذلك البيج الدراقي والبيج المشمشي الفاتح, ويساعد الروج السائل المطفي في ترطيب الشفاه ومحاربة الجفاف والتشققات وملئ الشفاه كلّها، بفضل تركيبته المريحة والمجربة، التي ابتكرتها خبيرة التجميل الشهيرة هدى قطان والمشبعة بالمواد المضادة للاكسدة والمركب الحصري.

ان هذه الارواج من شأنها ان تنساب بفضل وزنها الخفيف وتدوم طويلاً على الشفاه بلونها الثابت والساحر من دون ان تتلطخ او تزول لاضفاء طبقة رقيقة من اللون ومنحك اجمل مكياج شفاه على الاطلاق.

4- اي شدو هدى بيوتي لنظرات ساحرة وجذابة

اي شدو وارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم

اشتهرت اي شدو هدى بيوتي بمجموعة ظلال العينين نسخة لون الذهب الوردي التي شكلت صيحات مكياج ناعم انستقرام وانواع المكياج الفخم والسموكي نظراً لتنوع درجاتها والوانها الرائعة والعصرية والفخمة والقوية والعادية خصوصاً عند اضافة كحل اسود داخل العين الذي يمنحك حتماً مكياج عيون جذاب جدّاً.

ومن المعروف ان مكياج العيون يرتكز على ظلال العيون والماسكارا وكحل اسود فخم لتحصلي على لوك مثالي للسهرات وكلّ المناسبات السعيدة والحفلات، وهذه المجموعة من ظلال العيون تعدّ الخيار الدائم للنساء حيث أنّ هذه اللوحة تتضمن الوان كثيفة بلا لمعة واخرى لماعة بالاضافة الى ظلال بألوان ثلاثيّة الابعاد داخل علبة مبتكرة حصرية بلون الذهب الوردي.

تعطي ظلال العيون هذه المؤلفة من ستة الوان وانواع لوناً كثيفاً ويمكن زيادتها للوصول الى اللون الذي تبحثين عنه من خلال الاختيار بين المكياج بالنمط البسيط او المعدني القوي والجريء او الدخاني الجذاب.

اقرأي المزيد: لمكياج عيون جذاب ونظرات ساحرة اختاري ظل هدى بيوتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية