أيّامُ من العمر تمضيها ياسمينة في فندق ماندارين أورينتال في بودروم

أيّامُ من العمر تمضيها ياسمينة في فندق ماندارين أورينتال في بودروم

لم تكن الأيّام التي أمضيتها في ماندارين أورينتال في بودروم عادية، فالتجربة كانت أقرب إلى الحلم منها إلى الواقع، واستطاع هذا المكان أن يأخذني إلى عالم آخر فيها الكثير من السعادة والاسترخاء. مواصفات استثنائية، موقع يخطف الأنفاس، وخدمة أكثر من رائعة، كلمات ثلاث تلخّص التجربة التي عشتها في أحد أفخم الفنادق التركية على الإطلاق. 

ias

منتجع ماندارين أورينتال الرابض على الريفيرا التركية الساحرة يشمل مرافق استثنائية، فيما تظلله أشجار الصنوبر وتحيط به بساتين الزيتون في كينيت كويو. ولعلّ أجمل ما في الأمر هو اكتشاف الفلل الجديدة التي تشمل فيلا شاطئ آريا المؤلفة من ستّ غرف نوم وفيلا أليسيا بيتش المؤلفة من سبع غرف نوم وهي فلل مثالية للعائلات الشرق أوسطية كما تشكل أماكن هادئة للراغبين في قضاء عطلةٍ باعثة على الاسترخاء، وهي أحد أبرز الأسباب التي جعلت من عطلتي استثنائيّة.

> حصد فندق ماندارين أورينتال في بودروم جائزة أفضل منتجع سبا في تركيا ضمن جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية 2018

أفضل منتجع سبا في تركيا ضمن جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية 2018

الخصوصيّة: سر من أسرار نجاح الفندق

أحب أنّ ألفت بدايةً أنّ أجمل ما في الفندق هو ذلك الطابع الشخصي في المكان، حيث هناك دوماً شخصاً محدداً لمساعدتك في كل ما تريدين فعله في الفندق،وهو أمر يشعرك أنّك في المنزل، حيث لا تضطرين للانتظار ولا حتّى دقيقة واحدة لذلك. من دون نسيان الشيشة التي تستقطب الكثير من الشعوب العربيّة. وإذا كنت تريدين أن تتجولي في المكان، يمكنك الحصول في أقل من دقيقة على سيارة صغيرة تتنقلين بها.

نشاطات تثير البهجة والراحة في الوقت نفسه

كثيرة هي النشاطات التي تمتعنا بممارستها أبرزها الرياضات المائية على شاطئ بلو بيتش الخاص الذي تفترشه الرمال البيضاء في المنتجع وفي مياه بحر إيجه المتلألئة، بما فيها الغوص والغوص السطحي، وممارسة رياضة كرة المضرب وكرة سلة في الموقع نفسه فضلاً عن مسارات رائعة للتنزّة، إضافة إلى أهمّ علاجات العافية والتجميل في موقعٍ خلاب. ويُعتبر ذا سبا المكان الأمثل للضيوف الراغبين في تجربة تقليد الحمّام التركي القديم في حمّام السبا التقليدي ويدخل في علاجات السبا المميزة زيت الزيتون، ونباتات القصعين والخزامى التي يتمّ إحضارها من حدائق المنتجع بالإضافة إلى مكونات طبيعية أخرى. أنصحكنّ جميعاً بتجربة كل هذه النشاطات التي أقل ما يقال فيها أنّها رائعة!

> رغم فخامة الديكورات إلا أنّها تبعث بتفاصيلها الكثير من الدفء لقلبك!

الفخامة والراحة في الفندق

> يُعتبر فندق ماندارين أورينتال، بودروم الوجهة الأمثل للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم العطلات. استفد من فصل الصيف لأقصى حدّ من خلال باقتَي "نكهات بودروم" و"أكواخ الاسترخاء الخاصة".

لا عجب أن تحوز هذه المدينة الساحلية الجميلة على لقب "سان تروبيه التركية" بفضل فنادقها الفاخرة، ونواديها الشاطئية الرائعة، ومطاعمها المميّزة، ووفرة اليخوت الضخمة، وأجوائها الهادئة والمريحة والتي فيها الكثير من الخصوصيّة

وبعدما أعاد منتجع ماندارين أورينتال افتتاح أبوابه في شهر أبريل مع مجموعة جديدة من الفلل والأجنحة، تحوّل إلى وجهة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة صيفية من العمر مع أحبائهم.

وجهة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة صيفية من العمر مع أحبائهم.

وكنت قد زرت هذا الفندق بعدما سمعت الكثير عنه، ولكن التجربة فاقت التوقّعات فعلاً، ومن اليوم فصاعداً سيصبح حتماً المهرب الجميل الذي سأتوجّه إليه كلّما أردت الهروب من كل الضغوطات نحو عالم دافئ بأشعّة شمسه وطبيعته الخلابة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية