إيجابيات الكورونا على عروس صيف 2020

إيجابيات الكورونا على عروس صيف 2020

قد يكون عنوان إيجابيات الكورونا على عروس صيف 2020 مستفزا للبعض، لأنّهم قد يجدون أنّ لا إيجابيات تذكر لهذا الوباء، ولكن مع العروس الواقع هو كذلك. إذا كنت مقبلة على الزواج هذا الصيف، لا بدّ أن تكوني قد استفدت من النصائح التي أخبرنا عنها خلال الحجر المنزلي، واليوم سنسلط الضوء على النصف الممتلئ من الكوب! 

ias

لا شكّ أنّ الحجر المنزلي والاقفال التام نتيجة اجتياح فايروس كورونا غيّر الكثير من المفاهيم والعادات الاجتماعية، بما في ذلك عادات الزفاف، ما نعكس ايجاباً على العروس والعريس أيضًا.

وداعا لحفل الزفاف الضخم

من المستبعد هذا الصيف أن تقومي بحفل زفاف ضخم جداً، فالناس ليست جاهزة لتواجدها في أماكن مكتظّة، ومن الطبيعي أن يترافق ذلك مع قرارات ملزمة من السلطة نفسها، لذا إذا كنت لا تحبين حفلات الزفاف الضخمة، لن تجبري عليها.

لن تدفعي التكاليف الباهظة

هذا الصيف لن تكون العروس مضطرة إلى دفع الأموال الكثيرة من أجل زفافها، لأنّها ستفضّل الاحتفال وسط الأهل والأصدقاء المقربين في حفل زفاف يميل الى البساطة، ومن المعروف ان هناك الكثير من ايجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط وبعدد قليل جداً من المدعووين.

> ستكونين قادرة على فعل ما تريدين من دون الضغوطات الاجتماعية التي لطالما أزعجت مئات العرائس من قبلك

لا داع لدعوة أناس لا تعرفينهم!

وأهلك سيتفهمون الأمر! حيث أنّ غالباً ما يقوم الأهل بدعوة عدد كبير من الناس لا تعرفهم العروس، والسبب خلف ذلك يكون إما ردا على دعوات سابقة تلقونها. ستخرجين من هذه البروتوكولات الاجتماعية الملزمة التي لطالما أزعجتك ووضعتك تحت ضغوطات أنت بالغنى عنها.

لن يكون هناك مشاكل مع الشريك خلال تحضيرات الزفاف

لن يكون هناك مشاكل مع الشريك خلال تحضيرات الزفاف، ففي حفل الزفاف البسيط قد تستغنين عن الكثير من التفاصيل في الزفاف، وهذا سيوفر الكثير من لحظات الجدل بينكما، خصوصا أنّ هذه المرحلة هي أكثر فترة يتشاجر فيها العروسان مع بعضهما.

وكنا قد أخبرناك سابقا عن تصرفات العروس المزعجة في تحضيرات الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية