ايجابيات وسلبيات الارتباط ببرج العذراء

ايجابيات وسلبيات الارتباط ببرج العذراء

اكتشفي ايجابيات وسلبيات الارتباط ببرج العذراء المعروف بحساسيته وأخلاقه العالية وخياراته الذكية الصائبة ولكن الشكاك أيضًا والذي يفكر كثيرًا بشكل شبه هستيري. اكتشفي أيضًا سبب كل برج لعدم الارتباط.

ias

فقبل الارتباط ببرج العذراء ننصحك أن تلقي نظرة على هذه السطور، هل هذه هي أولوياتك وهل يمكنك التعايش مع هذه السلبيات؟ اكتشفي الاجابات هنا.

الايجابيات

  • للوفاء عنوان: حين نتحدث عن الوفاء والاخلاص الى الأبد، نغمض عينينا ونتحدث عن وفاء العذراء في الحب، وهذا وفاء أبدي. ما من أمر أهم بالنسبة للعذراء كأن يكون وفي وصادق في علاقاته الانسانية والعاطفية، وهذه صفة ليست بديهية وليست موجودة في كل برج، فأنت محظوظة بهذا الارتباط من هذه الناحية. فكيف تختبرين وفاء الحبيب واخلاصه؟
  • طيبة قلب منقطعة النظير: لن يفوّت حبيبك العذراء الفرصة في أن يرسم ابتسامة جميلة بريئة على وجهك بكلام طيّب ورقيق، وباشادة فيك في موضوع ما. قلبه طيّب ولا يؤذي ولا يجرح.
  • مثابرة وجهد دائم: الكسل في العمل ينسحب على كلّ مظاهر الحياة، فالعذراء يجتهد في عمله وفي كلّ ما يفعله، ويخلق الفرص بدلًا من انتظارها.

السلبيات

  • يبحثون عن الهم لحمله: مع الحبيب العذراء أنت في وسط الهموم دائمًا، تبحثين عن الهم معه لحمله، فكلّ أزمة لها ارتدادات عليه وكلّ مشكلة محلية أم عالمية يصرّ أن يرزح تحت وطأتها.
  • يسمحون للخجل بالسيطرة عليهم: رغم أنه مجتهد جدًا، الا أنه خجول في التصرف والكلام وفي مجاراتك في المغامرات ان كنت من الأبراج التي تبحث عن المواجهة والمخاطرة.
  • لا يوفرون أي أحد أو أي شيء الا وينتقدونه حتى أنفسهم: وكأنهم في لجنة تحكيم، ينتقدون بطريقة غير جارجة ولكنهم في انتقاد وتقييم دائم لكل شيء وابتداءً بأنفسهم، فهل يمكنك احتمال هذه الصفات؟!

في كل الحالات اكتشفي كيف تجعلين رجل العذراء يعشقك بجنون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية