إيقاف عرض مسلسل "ضحايا حلال" رسمياً بعد موجة من السخط في السعودية

إيقاف عرض مسلسل "ضحايا حلال" رسمياً بعد موجة من السخط في السعودية

إيقاف عرض مسلسل “ضحايا حلال” رسمياً بعد موجة من السخط في السعودية

أوقفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسلسل "ضحايا حلال"، الذي يُعرض على منصة شاهد VIP، وجاء ذلك في بيان نشرته الهيئة يوم الأمس، وذلك بعد موجة من السخط في السعودية، وبالحديث عن الانتقادات اطلعي علىانتقادات واسعة طالت الفيلم السعودي 321 أكشن، فهل يتوقف عرضه!؟

ias

افاد البيان المنشور إيقاف عرض المسلسل، بعد أن تم التواصل مع منتج العمل ومسئولي القناة لإيقاف بث المسلسل وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب إيقاف عرض المسلسل

قررت الهيئة تطبيق الإجراءات النظامية المتعلقة بالمخالفة على المؤسسة المنتجة للمسلسل والقناة التي قامت ببثه عبر المنصة التابعة لها، حيث أثار المسلسل موجة من الغضب والانتقاد لكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك جراء طرح محتوى لا يليق بالمشاهدين، تم تداول مقاطع كثيره منه تخدش الحياء العام.

انتقد الفنان عبد الله السدحان عبر حسابه على موقع تويتر العمل من خلال تغريدة عبر فيها عن استيائه من تغريب الدراما السعودية ونسب الجرأة لها بهذا العمل.

يجدر الذكر أن المسلسل من إنتاج الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي، وكان المسلسل يُعرض كل يوم أحد، وتم عرض خمس حلقات منه فقط، إلى أن أوقفت هيئة الإعلام عرض ما تبقى منه وقررت محاسبة مسؤولي العمل، أخيراً اقرأي المزيد عنأغنية سعودية تحصد أكثر من 300 ألف ديسلايك في غضون أسبوعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية