اين اجد الملاحظات في الاندرويد؟

اين اجد الملاحظات في الاندرويد؟

اين اجد الملاحظات في الاندرويد هو سؤال تطرحينه والذي نخبرك باجابته من خلال تسليط الضوء على أفضل التطبيقات لتدوين الملاحظات لأجهزة الأندرويد. ومن تنزيل تطبيقات اندرويد لالعاب مجانية الى تطبيقات الملاحظات.

ias

من خلال هذه التطبيقات يمكنك ان تعملي على تدوين الملاحظات، وهي لا شك امر عملي ومسهّل لامورك اليومية خصوصا في ما يختص بالحياة المهنية.

تطبيق Evernote

تدونين ملاحظات نتائج محرك بحث جوجل على هذا التطبيق اضافة الى ذلك، يمكنك انشاء العديد من القوائم النصية والبيانات الرقمية والصوتية و الصور ومختلف انواع الملفات. لا شك ان التجربة التي تعيشينها مع هذه المزايا لهذا التطبيق ستكون مميزة. 

تطبيق جوجل كيب

معظم أجهزة الأندرويد الحديثة تحتوي هذا التطبيق، وهو مدعوم بالعديد من مواد التصميم مثل أكواد المسافات الملونة والكتابة اليدوية إذا كنت تملكين قلماً في هاتفك، يتميز بانه يتصل مع جوجل درايف لتتمكني من الوصول الى الملاحظات بالطريقة الاسرع. اليك هنا الاجابة عن سؤال اين اجد الملفات المحملة على الايفون

> بعض التطبيقات تحتاجين الى تحميلها والبعض الاخر موجود داخل جهاز اندرويد نفسه

تطبيق Microsoft OneNote

يمكنك على هذا التطبيق المجاني ملاحظات نصية سمعية وغيرها من الانواع، الى جانب الملاحظات اليدوية مع القلم الذكي مع تعدد مسافات السطور والأحجام والالوان و أنواع حبر الكتابة، وهو متصل مع جوجل درايف. 

نختم مع نوع آخر من التطبيقات، وهي تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية اونلاين وبسرعة مذهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية