أين تتسوقين في المملكة العربيّة السعودية؟ إليك أبرز المتاجر الملفتة وحساباتها على انستغرام

تعرفي على ابرز المتاجر التي يمكنك التسوق منها في المملكة العربية السعودية

إن كنتِ تتساءلين من أين يمكنكِ التسوّق في المملكة العربيّة السعودية ففي ما يلي ستجدين الجواب إذ حاولنا أن نستعرض أبرز المتاجر والتي تعكس كلّ منها ذوقاً أو طلباً معيّناً، أكنتِ تبحثين عن تصاميم موقّعة من ماركات عالمية أو تصاميم عصريّة ولكن بأسعارٍ مقبولة أو حتى تصاميم تناسب العائلة جميعها أو أيضاً تصاميم تحمل بصمة شخصيّة وفريدة تعبّر عنكِ.

ias

متجر The Huntress

يقدّم لكِ هذا المتجر لصاحبته ندى باعشان أجمل التصاميم العصريّة والتقليديّة ولكن بقصّات عصريّة تعكس توجّه الموضة والتي تختارها صاحبة المتجر من عواصم الموضة الأوروبيّة كميلانو وباريس.

متجر The Huntress

متجر Fyunka

إن كنتِ تحبّين كلّ ما هو شخصيّ أي وبمعنى آخر أن تكون تصاميم " شخصيّة " وفريدة وخاصّة بكِ، لا تتردّدي في اكتشاف ما يمكن أن تقدّمه لكِ علامة Fyunka التي تشتهر بالرسم الغرافيكيّ والتوضيحي على التصاميم كافّة من قمصان وكلاتشات أي حقائب وغيرها من التصاميم.

Fyunka

متجر Tirazmix

إنّه الوجهة الأفضل لتسوّق العائلة إذ يضمّ المتجر تصاميم نسائيّة ورجاليّة وللأولاد أيضاً كما يمكنكِ إيجاد التصاميم الكلاسيكيّة والتقليديّة وكذلك العصريّة إنما التي تعكس أسلوباً عربياً.

Tirazmix

متجر رباعيات

يقدّم لكِ هذا المتجر فرصة تسوّق أهمّ التصاميم الموقّعة من الماركات العالميّة ومنه تتعرّفين وتكتشفين أكثر تلك التصاميم طلباً ورواجاً في المملكة العربيّة السعوديّة.

رباعيات

متجر Sid Boutiques

يقدّم لكِ هذا المتجر التصاميم الأنيقة العصريّة والتي لا تحمل توقيع ماركات عالمية إنما تعكس أيضاً لمسة عصريّة وتوجّه الموضة والصيحات الرائجة!

ٍSid Boutiques

إقرأي المزيد: أبرز السيدات السعوديات اللواتي يجب متابعتهنّ إن كنت تحبين الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية