أين تخذلك الموضة؟ سؤال أجابت عليه 5 فتيات عربيات يعشقنها ولكن...

اين تخذلك الموضة سؤال اجابت عليه 5 فتيات عربيات يعشقنها ولكن

قد تعتقدين أنّ كلّ ما في عالم الموضة رائع بالنسبة لعاشقاتها، ولكن تبيّن العكس تمامًا عندما تحاورنا مع فتيات عربيّات في خطوة لاكتشاف أكثر ما يزعجهنّ في هذا المجال. وهنا، من الضروري اتّباع قواعد موضة لتبرزي بإطلالة واثقة مهما كانت المشاكل التي تواجهك.

ias

لقد سألنا كلّ منهنّ: أين تخذلك الموضة؟ وقد أتت الأجوبة على عكس ما توقّعنا! فعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي يبذلها مصممو الأزياء لتقديم أجمل الصيحات للمرأة، إلّا أنّها تعاني مشاكل كثيرة تجعلها تكره الموضة في بعض الأحيان. فاقرأي الأجوبة التالية عن سؤالنا هذا، والتي سمعناها من أكثر من فتاة، وتأكّدي من أنّكِ ستكتشفين أنّ الموضة قد خذلتكِ في كثير من المرّات.

سارة فهد: أشعر بأنّ المصمّم يستخفّ بعقولنا

تقول سارة فهد، أنّها تعشق الموضة وتحرص على مواكبةّ كلّ أخبارها، لكنّها في بعض الأحيان تشعر بأنّها تكره كلّ ما يتعلّق بهذا المجال! ففي حديثها معنا، قالت :”عندما أرى صيحات الموضة الغير اعتيادية، أشعر بأنّ المصمّم يستخفّ بعقولنا، فهل يعتقد حقًّا أنّنا سنرتدي هذه التصاميم التي لا تمتّ للجمال بصلة إلى أيّ مناسبة؟ من منّا مثلًا سترتدي ملحف السرير إلى السهرة؟ هذا غير مقبول أبدًا، وبالنسبة لي لا يعكس أيّ إبداع!”

آلاء ياسين: أحزن لتوديع صيحات جميلة

بالنسبة لآلاء ياسين، إنّ الموضة تخذلها عندما تضطر للتخلّص من ملابس ارتدتها لموسم واحد فحسب، لأنّها لم تعد رائجة في الموسم الذي تلاه. فهي تقول :”أنا مدمنة تسوّق، وأنفق أموالي على شراء كلّ ما هو رائج، حتّى أنّني في بعض الأحيان لا أجد الوقت المناسب لاعتمادها، فهل تتخيّلون كم أشعر بخيبة أمل عندما أكتشف بأنّ عليّ التخلّص من قطع ارتديتها لبضعة مرّات، أو حتّآ لم أجد الفرصة المناسبة لارتدائها؟ هذا أمر غير مقبول!”

سيرين الحايك: اكتشفت بأن الموضة تتكرر

لقد لفت انتباهنا جواب سيرين الحايك، فهي تلاحظ أنّ الموضة تتكرّر، فقد قالت:”أنا لا أرى أيّ إبداع جديد في ما يخصّ الترندز، وهذا ما يخذلني في عالم الموضة، فمعظم الصيحات تعود من سنوات قديمة لتصبح رائجة من جديد، ثمّ تتلاشى في المواسم المقبلة، لتظهر مجدّدًا في سنوات أخرى. وهنا بدأت أسأل نفسي: هل عليّ حقًّا التخلص من الملابس التي بطلت موضتها، أم أنّ عليّ الاحتفاظ بها لسنوات لاحقة حيث سنكتشف أنّها رائعة من جديد؟ من يعلم، إذا رُزقتُ بفتاة عندما أتزوّج، قد لا تضطرّ إلى التسوّق، لأنّها سترث مني أجمل التصاميم!”

ملاك عمران: بعض التنسيقات تجعلنا أضحوكة

من بين الآراء التي اتّفقت عليها الكثير من الفتيات، أنّ بعض التنسيقات تجعلنا أضحوكة. هذا هو رأي ملاك عمران، التي تقول :”أتفاجأ عندما أرى تنسيقات لا تليق بأيّ مواكبة للموضة على منصّات عروض الأزياء، مثل ارتداء جورب الصوف مع الصندل المفتوح. حقًّا؟! من منّا سيلفتها هذا التنسيق؟ أعتقد أنّ من تعتمده سيكون ذوقها في الموضة سيئًّا جدًّا! هذه فقط عيّنة من الكوارث التي نراها في كلّ موسم!”

آية الخطّار: ترند لا تناسبني!

تقول آية الخطّار :”مع بداية كلّ موسم، أتوق لاستكشاف أجمل الترندز وأتشوّق لاعتمادها، ولكنني أمرّ بخيبة أمل كبيرة عندما تعجبني قطعة ملابس ما، وألاحظ أنّ قصّتها مثلًا لا تتناسب مع شكل جسمي، وهنا، أشعر بأنّ الموضة خذلتني حقًّا.” هي على حقّ، فمن منّا لم تمرّ بهذه المشكلة؟ ولكن في النهاية، نستغني عنها، ونختار صيحات أخرى تلائمنا تمامًا ولا تفسد إطلالاتنا، فأهمّ قاعدة لطلّة مثاليّة، أن تنتقي الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية