أين ستعرض علامة لويس فويتون مجموعتها الكروز 2018؟

علامة لويس فويتون تكشف عن مكان عرض مجموعتها الكروز

بعدما أن كانت وجهة العام الماضي، البرازيل وتحديداً ريو دي جينيرو، ها هي علامة لويس فويتون تستعدّ للسفر في شهر مايو المقبل إلى اليابان، وجهتها هذا العام لتقديم مجموعة كروز 2018.

ias

إذاً، أعلنت الدار الفرنسيّة العريقة استعدادها للسفر إلى بلاد الشمس المشرقة، اليابان لتقديم عرض الكروز والذي يعرف بأزياء الرحلات، هذا العرض الذي ننتظره كلّ عام وتحديداً خلال شهر مايو الذي يشهد عروض أزياء الكروز الخاصّة بأهمّ دور الأزياء حيث سنتابع في الرابع عشر من مايو عرض أزياء فويتون.

فبعد بالمس سبرينغ، المكان الذي اختارته العلامة لعرض مجموعتها الكروز الأولى منذ عامين وريو دي جينيرو التي شكّلت مكان العرض العام الماضي، اختارت العلامة الفرنسيّة تكريم اليابان، هذا البلد الذي تربطه بعلامة لويس فويتونعلاقة متينة منذ أواخر القرن التاسع عشر.

هنا، لا بدّ من الإشارة أنّه كان من الطبيعيّ أن تكون اليابان إحدى خيارات لويس فويتون (اليك مجموعة لويس فويتون كروز 2017 من البرازيل) المتاحة لا سيّما أنّ العديد من زبائن العلامة هو يابانيين كما أنّ العلامة كانت قد افتتحت متجرها الأوّل في اليابان عام 1978 ما يدلّ على العلاقة التاريخيّة التي تجمع الطرفين. أيضاً، لا يمكن غضّ النظر عن أنّ " الأحاديّة" والتي تعتبر من أكثر ما يميّز المجتمع الياباني الذي يؤمن بأحاديّة العائلة هو أيضاً مصدر إلهام مونوغرام كانفاس النقشة التي تشتهر بها العلامة الفرنسيّة. إذاً وبفارغ الصبر، ننتظر قدوم شهر مايو لنكتشف ما الذي ستقدّمه لنا لويس فويتون في اليابان ونتساءل عما إذا كنا سنرى أزياء الكيمونو مثلاً أو تصاميم أخرى تعكس الأسلوب الياباني في مجموعة لويس فويتون كروز 2018؟

إقرأي المزيد: حقائب مجموعة Race من لويس فويتون من مجموعة كروز 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية