اين يمكن استبدال نقاط ساب؟

اين يمكن استبدال نقاط ساب؟

أين يمكن استبدال نقاط ساب؟ سؤال يطرحه مستخدمو برنامج المكافآت "أكسب". برنامج يقدمه البنك السعودي البريطاني في المملكة العربية السعودية، ويكافئ به العملاء على المعاملات التي تتم على بطاقات ساب الائتمانية داخل المملكة أو خارجها. وهنا نذكرك بداية بالإعلان عن عملة رقمية مشتركة بين السعودية والإمارات لتسهيل التحويلات بين البنوك

ias

يسمح "اكسب" للعملاء باسترداد نقاط البطاقة في أكثر من 2000 متجر شريك على مستوى المملكة. كما ويمكن استخدامها في أكثر من 29 مليون متجر حول العالم.

ميزات لافتة لهذه البطاقة

يستطيع العملاء استبدال نقاط "اكسب" بمشتريات مجانية لدى العديد من المحلات التجارية والمطاعم المشاركة في البرنامج داخل المملكة. أولا، عليك اظهار بطاقة ساب الائتمانية عند المحاسبة داخل المحل أو المطعم واطلبي الدفع بنقاط البطاقة. الآن يجب المصادقة على العملية بعدها سيتم طباعة ايصال وارسال رسالة نصية الى هاتفك. على صعيد آخر اعرفي مدة التحويل من بنك الى بنك

ماذا توفر لك بطاقة ساب؟

بطاقة ساب توفر الكثير من العروض الحصرية لدى عدد كبير من المحلات المشهورية، كما ويتمكن حاملو بطاقة ساب بريميير ماستركارد الاستفادة من عروض محلية وعالمية حصرية مقدمة من امتيازات اتش اس بي سي بريمير.

ختاما، اطلعي على قائمة المحلات التجارية المشاركة في "ساب" من موقع البرنامج ادناه قبل الذهاب الى السوق، لتتعرفي أين يمكنك الاستفادة منها.

www.sabb.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية