ايناس الحنطي تتعرض لهجوم شرس بعد دعوتها لازالة النقاب

ايناس الحنطي تتعرض لهجوم شرس بعد دعوتها لازالة النقاب

ايناس الحنطي تتعرض لهجوم شرس بعد دعوتها لازالة النقاب فلم يتقبل رواد السوشيل ميديا حديثها هذا مطلقًا خصوصًا بعدما شكلت ايناس مثالًا للمرأة المتحررة في الفترة الماضية. وكنا قد أطلعناك مسبقًا على رد أمل الشهراني بعد الهجوم عليها بسبب البكيني.

ias

وبعد نشرها فيديو على سنابشات تتحدث فيه أن النقاب يزيد الحواجز بين المنقبة وبين الرجال الآخرين ويحد من التواصل، لم يتوان رواد السوشيل ميديا عن مهاجمتها بطريقة لم تعتد عليها قبلًا!

ماذا قالت تحديدًا؟

وجاء في الفيديو الذي نشرته ايناس: "ثقافة المجتمع الذي نعيش فيه أن المرأة كلما تسترت تبني حواجز بينها وبين من ليسوا محارم لها أو الأطراف الأخرى، وبالذات المنقبة لا يتقرب منها الرجال ليتعاطوا معها بسهولة". وتابعت قائلة " كلما قل التستر قلت الحواجز، وكان التعامل أكثر سهولة وبساطة."

> هاشتاغ #اخرسي_ايناس_الحنطي يجتاح تويتر وسط تفاعل كبير من الرواد

ازاء ما قالته، تحاول شخصيات كبيرة في السعودية التسويق لهاشتاغ #اخرسي_ايناس_الحنطي على تويتر وسط تفاعل كبير من الرواد الذين نعتوها تارةً بالنصابة التي تقول عكس ما تعيش، الى حد وصف البعض لها بأنها تتلقى المال مقابل كل ما تفعله وكل المشاريع التي تدعمها، وحتى الجوائز التي تقدمها غير صحيحة ومشبوهة. وأنت كيف تقيّمين كلام ايناس؟

وكي تعرفي أكثر عن السعودية، اكتشفي معنا افضل الروايات العربية واشهرها في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية